الشيخ قبلان يلتقي سفيرة تشيكيا في لبنان

1 ديسمبر, 2016 - 9:32 مساءً المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
الشيخ قبلان يلتقي سفيرة تشيكيا في لبنان

استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى،الإمام الشيخ عبد الأمير قبلان، في مقر المجلس سفيرة تشيكيا لدى لبنان ميكايلا فرونكوفا في زيارة تعارفية، وجرى خلالها استعراض العلاقات بين لبنان وتشيكيا وسبل تعزيزها وتم التباحث في الاوضاع العامة في لبنان والمنطقة، متمنياً للسفيرة النجاح في مهامها وتوطيد عرى التعاون بين الشعبين والبلدين الصديقين.

أكد الشيخ قبلان “أن لبنان وطن الانفتاح والتعاون مع كل الدول باستثناء الكيان الصهيوني وهو ينسج أطيب العلاقات مع كل الدول الصديقة ويسعى لتطويرها لما فيه مصلحة مشتركة، فلبنان مهد الحضارات وبلد التعايش بين الأديان مما جعله ملتقى الأصدقاء والأشقاء وهو حريص على تعزيز علاقات التعاون مع الدول الصديقة”.

ورأى قبلان “أن “إسرائيل” مصدر الشر في المنطقة وهي تهدد الأمن والإستقرار باستمرار احتلالها لفلسطين وعدوانها ضد الآمنين وانتهاكاتها لحقوق الانسان، وعلى المجتمع الدولي الوقوف بوجه “اسرائيل” ولجم عدوانها وغطرستها”.

واستقبل الإمام قبلان وفد شبكة حقوق الأسرة في المجلس النسائي اللبناني برئاسة المحامية اقبال دوغان التي أطلعته على تحرك المجلس لرفع سن الحضانة لدى المحاكم الشرعية الجعفرية.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
1 ديسمبر, 2016

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل