موقع الحدث نيوز

إيلي محفوض رداً على الأسد: يعود ليقحم نفسه بشؤون لبنان

غرّد رئيس حركة التغيير المحامي ايلي محفوض عبر “تويتر” وقال: “بشار الأسد الذي شب على اعتبار لبنان محافظة تابعة لسورية كما علمه حافظ الأسد، لن نسمح له أن يشيب إلا وهو اقتلع من ذهنه فكرة التدخل بشؤون لبنان”.

وأضاف: “ان بشار الأسد لا يكتفي بارتكاباته ضد الشعب السوري، بل نراه اليوم يعود ليقحم نفسه بشؤون لبنان لكن وعلى ما قال المثل، إن لم تستحِ فافعل ما شئت”، حسب قوله.