مسؤول مصري: الرئيس عباس يلتقي مشعل بالقاهرة الخميس المقبل

19 نوفمبر, 2011 - 6:38 مساءً
مسؤول مصري: الرئيس عباس يلتقي مشعل بالقاهرة الخميس المقبل

الحدث نيوز | فلسطين المحتلة 

أعلن مسؤول مصري رفيع المستوى، اليوم السبت، أن الرئيس محمود عباس سيلتقي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في القاهرة الخميس المقبل 24 نوفمبر- تشرين الثاني الجاري لبحث قضايا المصالحة الوطنية الفلسطينية.

وقال هذا المسؤول في بيان له: إنه “استمرارا للجهود المصرية لإنهاء الانقسام الفلسطيني وحرصا منها على وحدة الشعب الفلسطيني واستكمالا للجهود التي تمت خلال الفترة الأخيرة يلتقي رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية رئيس منظمة التحرير الفلسطينية السيد محمود عباس مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس السيد خالد مشعل في القاهرة الخميس القادم 24 نوفمبر الجاري لبحث قضايا المصالحة وسبل تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في اتفاقية الوفاق الوطني الفلسطيني والتي وقعت عليها الفصائل الفلسطينية في القاهرة في الرابع من أيار/ مايو الماضي”.

يذكر أن مصر استضافت على مدار الأيام القليلة ثلاثة لقاءات جمعت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، ونائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس د. موسى أبو مرزوق للإعداد لهذا اللقاء، حرصا من مصر الراعية للحوار على أن يخرج خذا اللقاء بنتائج إيجابية من أجل إنهاء الانقسام، وتعزيز الوحدة الوطنية.

19 نوفمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل