الريال ينجو من موقعة فالنسيا وينفرد بالصدارة

20 نوفمبر, 2011 - 12:14 مساءً
الريال ينجو من موقعة فالنسيا وينفرد بالصدارة
a
عاد ريال مدريد من ملعب المستايا بفوز ثمين على فالنسيا بنتيجة 3-2 (الشوط الاول 1-0 لريال مدريد) في المواجهة المثيرة التي جمعت بين الفريقين ضمن لقاءات االمرحلة الثالثة عشرة من الدوري الأسباني.
أحرز أهداف الريال كريم بنزيمة(د20)  وسيرجيو راموس (د72) وكريستيانو رونالدو (د79) ،بينما أحرز المهاجم الخطير سولدادو هدفي فالنسيا ( د75،د83) الذي خسر على ملعبه للمرة الأولى هذا الموسم.
إنفرد النادي الملكي بهذا الفوز بصدارة الليغا بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة،في الوقت الذي توقف فيه رصيد فالنسيا عند 24 نقطة منتظراً ما ستسفر عنه باقي مواجهات هذه المرحلة الأحد.
جاءت المباراة جيدة المستوى نجح الريال في السيطرة تماماً على مجريات الشوط الأول الذي جاء هادئاً،وتغير الحال تماماً في الشوط الثاني الذي شهد تحسناً كبيراً في أداء خفافيش فالنسيا الذين سيطروا على معظم فتراته في وقت ظهر فيه الريال على فترات في هذا الشوط نجح من خلالها في إحراز هدفيه.

خاض ريال مدريد هذه المواجهة باللون الأحمر في ظهور نادر للفريق بهذا اللون الذي عاد الموسم الحالي للظهور في النادي الملكي بعد غياب 38 عاما سيطر خلالهما اللونين الأبيض والأسود على زي الفريق.
دخل فالنسيا اللقاء بقوة ولم ينتظر سوى 29 ثانية كي يصل لمرمى كاسياس من تسديدة صاروخية للأرجنتيني تينو كوستا مرت بجوار القائم الأيسر .
وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء قمة الإثارة التي بلغت ذروتها في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع الذي شهدت دقيقته الخامسة فرصة خطيرة لفالنسيا إثر إرتباك كبير في الدفاع المدريدي وسدد سولدادو الكرة لترتطم في راموس الملقى على الأرض وهي في طريقها للمرمى وسط إعتراضات من خفافيش فالنسيا على أن الكرة إرتطمت بيده لكن الحكم لم يستجب لهذه الإعتراضات لينتهي اللقاء بفوز مثير للريال.(نقلا عن الجديد)

20 نوفمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل