مسؤول “الصاعقة” في لبنان لـ”النشرة”: لا دور عسكريا لنا في لبنان ولا صحة لكل ما يُشاع عن وصول مقاتلين من سوريا

4 نوفمبر, 2011 - 7:55 مساءً
مسؤول “الصاعقة” في لبنان لـ”النشرة”: لا دور عسكريا لنا في لبنان ولا صحة لكل ما يُشاع عن وصول مقاتلين من سوريا

نفى مسؤول منظمة “الصاعقة” الفلسطينية في لبنان أبو حسن كل ما يُشاع عن عودة أي نشاط عسكري للصاعقة وما يُحكى عن وصول مقاتلين، سلاح واموال من سوريا للمنظمة مشددا على أن أي عمل عسكري للمنظمة توقف ومنذ عام 1984.
وفي اتصال مع “النشرة”، شدّد أبو حسن على أن نشاط الصاعقة حاليا هو نشاط سياسي شعبي وبالتالي لا دور عسكريا لها لبنانيا، واضعا الاشاعات التي تطلق حاليا في اطار حملات التهويل في ظل الأحداث الحاصلة في سوريا واصفا التوقيت بـ”المدسوس.”
بدوره، قال أبو بسّام مسؤول الصاعقة في الجنوب لـ”النشرة”:”كل ما يحكى عار من الصحة ويأتي في اطار التضليل الاعلامي وفي سياق عمليات التحريض المستمرة على المخيمات” مشددا على أن عمل الصاعقة ينحصر في اطار النضال لتحسين أوضاع اللاجئين ورفع المعاناة عنهم.
وكان رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع استغرب استئناف المنظمة الفلسطينية “الصاعقة” نشاطاتها متسائلاً عن “توقيت ظهور هذه المنظمة في ظل المخاض الذي نشهده على مستوى المنطقة”.
وسأل جعجع “أين الحكومة؟ وأين الأجهزة الأمنية التي تلاحق مواطناً يحمل مسدساً في أعلى الجرد فيما تغض النظر عن دخول سلاح الى بعض المنظمات الفلسطينية التي تبني هيكليتها من جديد دون رقيب أو حسيب؟”.

4 نوفمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل