عون عرض الأوضاع مع وفد من الحزب السوري القومي…

30 أبريل, 2012 - 4:04 مساءً

إلتقى رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب العماد ميشال عون رئيس الحزب السوري القومي الإجتماعي النائب اسعد حردان، يرافقه وفد من الحزب ضم وزير الدولة علي قانصو والنائب مروان فارس.

بعد اللقاء قال حردان: “الجلسة مع دولة الرئيس العماد ميشال عون جلسة غنية وتحدثنا بأمور البلد وبكل ما يمر به لبنان، واستعرضنا ايضا كل ما يهدد المنطقة ولبنان من تفتيت وتجزيء للمنطقة على قواعد عدوانية. المؤسف ان في لبنان لا يزال بعض الأطراف يرفعون أصوات صدامية في خطاب تطرفي ومذهبي في وقت نحن نحتاج الى موقف وخطاب توحيدي، يلعب فيه لبنان لعبة ديموقراطية ولكن يجب أن تكون الديموقراطية مسؤولة. نحن نريد أن ندفع كافة الأمور لتعزيز وترسيخ فكرة الوحدة الوطنية”.

أضاف: “طرحنا ايضا مع العماد عون دور الحكومة والتزاماتها الإجتماعية. الناس تصرخ اليوم في الحقول التربوية والإجتماعية كافة والنفط والسير والرغيف، على الحكومة أن تسارع لإزالة الهموم بجدية وكل مسؤولية ولكل المواطنين اللبنانيين. لا تستطيع الحكومة أن تدير ظهرها عن كل الملفات. ثم تداولنا في موضوع ما يريح لبنان أمام الإستحقاق القائم في العام 2013 بما يتعلق بقانون الإنتخاب. نحن متفقون مع الجنرال على مشروع النسبية وعلى ان لبنان دائرة واحدة. نعتبر في هذا الخيار انه توحيدي لكل اللبنانيين ويوحد الجهود ويلتقي اللبنانيين لمصلحة الخطاب العاقل والعادل الذي يؤمن للبلد المزيد من الإستقرار”.

30 أبريل, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل