اهالي موقوفي “فتح الاسلام” حاولوا إقتحام السراي الحكومي وكهرباء لبنان: مسلحون اقتحموا محطة بعلبك الرئيسية

21 نوفمبر, 2011 - 2:33 مساءً
اهالي موقوفي “فتح الاسلام” حاولوا إقتحام السراي الحكومي وكهرباء لبنان: مسلحون اقتحموا محطة بعلبك الرئيسية

الحدث نيوز | بيروت

ذكرت معلومات صحافية أنّ أهالي الموقوفين الاسلاميين حاولوا اقتحام السراي الحكومي هاتفين “الشعب يريد العفو العام”. وأفادت المعلومات أن القوى الأمنية تعمل على تفريقهم.

وعلمت المصادر أنّ عدد الأهالي المشاركين بهذه الحركة الاحتجاجية يتراوح بين خمسين وستين شخصاً، ويطالب بعضهم بالافراج عن المدعو طلال مرعي بشكل خاص. وأفيد أيضاً أنّ التحرك قبيل زيارة نائب رئيس البرازيل الذي يرجّح أن يصل بين لحظة وأخرى إلى السراي.

على صعيد آخر أصدرت مؤسسة كهرباء لبنان، بيانا اشارت فيه الى “معاودة تعرض المناوبين في محطة بعلبك الرئيسية مرة اخرى للتهديد والوعيد من قبل اشخاص معروفين في المنطقة، سواء عبر الهاتف او بمجيء مسلحين الى المحطة واثارة الرعب في نفوس المستخدمين، حيث يطلبون توزيع التيار الكهربائي وفق ما يريدون. وقد قاموا السبت الماضي باطلاق النار فوق رأس المناوب في المحطة”.

واشارت الى انه “إزاء هذا الواقع الذي يزداد خطورة، تتوجه مؤسسة كهرباء لبنان وللمرة الاخيرة الى فعاليات المنطقة من نواب واحزاب وبلديات ومخاتير، اضافة الى القوى الامنية للعمل على وضع حد لهذا الامر، والا ستضطر، آسفة، الى اخلاء المحطة مجددا من المناوبين حفاظا على سلامتهم كما حصل سابقا بتاريخ 1/7/2011، الامر الذي سيؤدي الى انقطاع التيار الكهربائي عن المناطق التي تتغذى من محطة بعلبك الرئيسية”.

21 نوفمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل