بطرس حرب: تراثنا يؤكد باننا لا ننحني الا لله

5 مايو, 2012 - 2:48 مساءً

دعا النائب بطرس حرب مناصريه الى التهدئة وضبط النفس وعدم الانجرار وراء الاستفزازات ،وقال امام مناصريه الذين احتشدوا امام مكتبه في البترون استنكارا لمحاولة الاساءة اليه من خلال الصورة التي نشرت في جريدة السفير، “تراثنا يؤكد باننا لا ننحني الا لله، ونحن نعتز ونفتخر باننا في موقع الخدمة لوطننا، ولن نحيد عن ذلك”.
واضاف” هناك محاولات اعتداء علينا وتصفيتنا جسديا وسياسيا، لكن ذلك لن يثنينا عن متابعة مسيرتنا والتمسك بمبادئنا. نحن لا نساوم ولا نبيع ولا نشتري، وعلى الرغم من توضيح الصحيفة الا ان الاساءة قد حصلت، ولكننا لن نتوقف عند هذا الخطأ لأننا نؤمن بحرية الاعلام”.
وتابع حرب “اذا كان هناك فرقاء سياسيون ليس لديهم الكلام سوى عن هكذا صوَر ووضع الناس في مستوى التفاهات والسخافات، فإن الشعب اللبناني يدرك بأننا لن ننزل الى هذا المستوى”، داعيا “الى ضبط النفس وعدم الانجرار وراء السخافات، واذا كان ما يقومون به يهدف الى تغطية السرقات والصفقات والبيع والشراء وهدر الأموال العمومية والموبقات بالاعتداء على كرامات الناس في سبيل السلطة والمال، فنحن لن ننزل الى هذا المستوى”.
وختم ” اسمحوا لي ان اقول بانني اسامح في قضية الاساءة الشخصية انما لن اسامح في الموضوع الذي يتعلق بكرامتكم وكرامة لبنان “.

5 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل