اربعة شهداء بينهم اطفال بتفجير إرهابي في حي السكري في حلب

5 مايو, 2012 - 4:06 مساءً

قتل أربعة أشخاص على الاقل بينهم طفل وطفلة فيما جرح العشرات في تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في حي السكري تل الزرازير الشعبي بمدينة حلب. 
وقد نقل موقع “عربي برس” عن مراسله في حلب إن “شخصاً مجهول الهوية قام بتفجير سيارة مفخخة في مغسل سيارات صباح اليوم السبت مما نجم عنه مقتل أربعة أشخاص على الفور بينهم طفل وطفلة وجرح الشعرات فيما وجدت أشلاء بشرية لأكثر من شخص ” .
و بحسب شاهد عيان يدعى عماد جيلو فإن “التفجير وقع في قلب المغسلة أثناء قيام العمال بغسل سيارة من نوع سابا أثناء مرور حافلة صغيرة و أطفال في الشارع، حيث قمت بنقل جثة طفلة و إسعاف عائلة كانت في سيارة سرفيس “.
وقال مصدر مطلع لعربي برس إن “السيارة المفخخة تم تفجيرها عن بعد، أي بعد ابتعاد منفذ الجريمة،” مشيراً إلى أن “صاحب المغسلة من المؤيدين المنتظمين في اللجان الشعبية” .
وجدير بالذكر، أن حلب تشهد منذ شهر تفجيرات إرهابية يذهب ضحيتها مئات القتلى والجرحى، مع العلم أن جماعة تنظيم القاعدة كانت قد تبنت مسؤوليتها عن بعضها، فيما تبنى ما يسمى “الجيش الحر” مسؤولية بعض عمليات التفجير.
ومن جهة أخرى، لقي إرهابي مصرعه في حي الأعظمية قبل أيام خلال تصنيعه عبوة ناسفة، تمهيداً لزرعها وتفجيرها حيث انفجرت فيه العبوة داخل شقة مستأجرة لتحضير العبوات .

5 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل