أحمد الحريري: سعد سيلقي كلمة الأحد ستحدد ملامح المرحلة المقبلة

5 مايو, 2012 - 8:39 مساءً

أعلن الامين العام لـ”تيار المستقبل” احمد الحريري أن هناك كلمة سيلقيها رئيس الحكومة الاسبق سعد الحريري في مهرجان الأحد ستحدد ملامح المرحلة المقبلة.
ورفض، في حديث إلى محطة “أخبار المستقبل”، ما “أشار إليه بعض النواب خلال جلسات مجلس النواب انه إذا ربح طرف في سوريا سنستقوي به”.
وأكد أن تيار المستقبل سيجدد الأحد تضامنه مع الشعب السوري بمختلف الأوجه، كما سيبحث الموضوع المحلي، وقال: “نحن مقبلون على انتخابات نيابية نريد ان ناخذ بذور هذا الخطاب السياسي كي نبني عليه للمرحلة المقبلة”.
وإذ أوضح الحريري ان المهرجان ليس لاعادة نبش الماضي بل للحديث عن المستقبل والتشديد على وجوب ان يبقى تاريخ السابع من ايار في الذاكرة كي لا يتكرر، اعتبر ان المهرجان هو للتاكيد على رفض تكرار 7 ايار، جازماً بأن 7 ايار ليس يوما مجيدا بل يوم اسود بتاريخ من قام به ويوم اسود بتاريخ البلد.
وذكّر بأن تيار المستقبل قبل بالتسامح وطوى الصفحة باتفاق الدوحة، ملاحظاً أن هناك فريقاً في البلد يريد اعادة اللبنانيين الى معادلة: ” انا مع السلاح وانا قادر على فرض عليكم ما اريد لانني املك السلاح ، وانا املك السلاح فانا قادر على تاجيل الانتخابات وفرض القانون الانتخابي الذي يناسبني وقادر على فرض الحكومة “.

5 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل