النائب المقداد: هل تمارس الديموقراطية بالعنف والارهاب؟

7 مايو, 2012 - 7:15 مساءً

طالب عضو “تكتل بعلبك الهرمل” النائب علي المقداد بـ”ضرورة معرفة حقيقة اين كانت ستذهب البواخر المحملة بافضل انواع الاسلحة؟ هل كان مقرها لبنان او انها كانت ستهرب الى سوريا؟”.

وسأل المقداد خلال احتفال لمناسبة 25 ايار، وتكريم لعوائل شهداء الجيش والمقاومة، في مطعم “الروابي” في بعلبك نظمه اتحاد بلديات غرب بعلبك، “هل يستأهل الخلاف السياسي، ان تحرم مناطق من حقوقها من تعيين محافظين في بعلبك الهرمل وعكار؟ هل المطلوب ان يصبح سعر صفيحة البنزين 40000 ليرة كي يصرخ المواطن من الالم، وان يقلص وزن ربطة الخبز الى 900 غراما؟ واين الحكومة؟ على ان الحكومة انجزت الكثير من القوانين والمشاريع المهمة، الاقتصادية والانمائية، خصوصا قانوني النفط والكهرباء والاجور، لكن القضايا المعيشية الضاغطة تتطلب المعالجة السريعة والافضل والاشمل لمعالجة الشؤون الحياتية التي تهم المواطن بشكل عام”.

ورفض المقداد “ان تكون الديموقراطية، لدى من يدعونها، بممارسة التفجيرات والعبوات الناسفة وقتل المدنيين والابرياء”، سائلا: “هل الديموقراطية لدى الذين يطبقونها في بلادهم، تمارس بهذا الشكل من العنف والارهاب؟ هل هي بقطع الطرقات والقتل وعمليات الخطف؟”.

7 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل