«الحدث نيوز» تتضامن مع مراسل «شوكوماكو»: نطالب الاجهزة السورية المختصة معاقبة المعتدي

7 مايو, 2012 - 7:41 مساءً

تعرض اليوم مراسل “شوكوماكو” في مدينة حمص “طارق علي” للطرد من أحد أهم المراكز التي تشهد إقبالاً كثيفاً للناخبين، من قبل ” م . خ ” مدير أحد المراكز الانتخابية في حي الزهراء في حمص، وكان قد كال للزميل “طارق علي” مختلف أنواع الشتائم والإهانات وذلك تزامناً مع وجود مئات الناخبين داخل المركز واصفاً إياه وموقع “شوكوماكو” بالتآمر والعمالة والرجعية، علماً أنه لم يسأل حتى عن اسم الموقع. وقام بطرده وشتمه وحاول انتزاع الكاميرا منه بنية القيام بتحطيمها وقام بتهديده بأمن المركز إذا لم يقم بمسح جميع الصور ومقاطع الفيديو، علماً أن الزميل طارق لم يحاول سوى أن يصور الحركة الطبيعية والإقبال الكثيف على صناديق الاقتراع، بحسب ما ذكر موقع “شوكوماكو”.

بناءً عليه، وإيماناً منّا بقدسية العمل الصحفي والاعلامي لما له من تأثير إجابي على الرأي العام ونقل الصورة لجميع المواطنين كما هي، ولاننا مؤمنون بأن الاعتداء على الصحفي اياً كان هو عمل مرفوض ومدان ويعتبر قمع للحرية الفردية.. ولان الزميل “طارق علي” نعتبره واحداً منّا خصوصاً وانه عمل لفترة في “الحدث نيوز”..

تعلن “الحدث نيوز” تضامنها مع موقع “شوكوماكو” والزميل “طارق علي”، ونحن نشجب هذا الاعتداء على الحريات العامة، ونطالب الاجهزة السورية المختصة معاقبة المعتدي وحماية الصحافيين، وعدم السماح بتكرار مثل هذه الاحداث لانها تسيء بالدرجة الاولى إلى سورية الجديدة التي تنتقل إلى مرحلة من الحريات والانفتاح والتقدم، ويجب قطع يد هؤلاء المفسدين الذين يشوهون صورة سورية دائماً.

7 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل