حردان دان تفجيرات دمشق: رسالة دموية تعكس حقيقة الإرهاب المنظم الذي يستهدف سورية

10 مايو, 2012 - 5:49 مساءً

أدان رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب اسعد حردان التفجيرات الارهابية التي استهدفت مدينة دمشق السورية، ورأى فيها رسالة دموية تعكس حقيقة الإرهاب المنظم الذي يستهدف استقرار الدول الملتزمة خيار المقاومة والصمود والتحرير.

وأشار الى ان التفجيرات المروّعة التي استهدفت صباحاً مدينة دمشق وأوقعت عشرات الشهداء والجرحى وأحدثت تخريباً ودماراً كبيرين للممتلكات الخاصة والعامة، وروّعت السكان، هو إرهاب موصوف تعجز كل عبارات الشجب والإستنكار عن وصف قباحته ووحشيته.

ولفت الى أن المشاهد المروعة التي خلفتها هذه التفجيرات الإرهابية، تظهر الوجه الحقيقي للإرهاب الذي يقتل السوريين، ويشكل تهديداً للاستقرار العام وخطراً على الإنسانية، ولذلك، ندين بشدة هذا الإرهاب بكل أعماله ومسمياته، ونؤكد ان القوى التي تدعمه وتؤازره هي شريكة في سفك دماء الناس، وعليها ان تتوقف عن دعم المجموعات التي تقوم بهذه الاعمال القذؤة المنافية للاخلاق والقيم الانسانية.

وإذ أعرب عن كامل تضامنه مع سوريا رئيساً وقيادة، وجيشاً أبياً وشعباً واعياً، ومع العائلات التي فقدت ابناءها، حيار ارواح الذين قتلوا وتمنى الشفاء العاجل للجرحى، وأكد ان الإرهاب لن يؤثر على إرادة السوريين الذين بتكاتفهم وتضامنهم وصمودهم سينتصرون على الارهاب، ولنا ملء الثقة بأن سوريا تستطيع ان تضمد جراحها لتبقى قلعة مقاومة عصية على الاعداء المتآمرين.

10 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل