السوريون القوميون في الاردن يدنون تفجيري دمشق: نقف في هذه الحرب المصيرية مع سورية

10 مايو, 2012 - 8:36 مساءً

أدان السوريون القوميون الاجتماعيون في الأردن التفجيرين الإرهابيين الذين وقعا في دمشق عاصمة المقاومة.

وقالوا في بيان أصدروه ونشره موقع “الحزب السوري القومي الاجتماعي” الرسمي إنه كلما تقدّمت عجلة الإصلاح في الشام تقوم العصابات الإرهابية المسلحة، وبإيعاز من دول معادية لأمتنا ودول عربية تسعى إلى تنفيذ مخطط  أعداء الأمة الساعي إلى تفتيت سورية إلى دويلات طائفية وعرقية، بتفجيرات إرهابية تستهدف قتل المدنيين من أبناء شعبنا في الشام. فبعد الإقبال المنقطع النظير لشعبنا في سورية على الانتخابات النيابية التي جرت قبل أيام لاختيار ممثليهم في مجلس الشعب، قامت المجموعات الإرهابية بمعاقبة أبناء الشعب السوري على السير في مسيرة الإصلاح التي يقودها الرئيس المقاوم الدكتور بشار الأسد.

إننا نؤكد ومن موقعنا الواعي والمسؤول أن الأخطار التي تحيط بأمتنا تفرض علينا أن نقف وبشكل حاسم ضدّ المخطط المرسوم لسورية، والذي يستهدف إسقاطها وتركيعها كمقدمة لإسقاط المشروع القومي النهضوي المقاوم، والذي قادته سورية عبر تاريخ الصراع.

ونؤكد أننا نقف في هذه الحرب المصيرية  مع سورية في مواجهة المشاريع التي يسعى من خلالها الإرهابيون عملاء الولايات المتحدة الاميركية ورببيتها “اسرائيل” والمشروع الأردوغاني البائد والرجعية العربية من مشايخ الخليج  لتفتيتها وإخضاع إرادتها وزجّها في أتون الحرب الأهلية.

 وختم البيان بالقول: إننا على ثقة بأنّ سورية تملك القوة والحق المشروع لقطع يد هذا الإرهاب واجتثاثه من أرض الحضارة  الإنسانيه والتاريخ.

10 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل