آخر صيحات فتوى القرضاوي: من يعادي قطر وقادتها ليس مسلماً!

12 مايو, 2012 - 3:19 مساءً

آخر صيحات وتقاليع الشيخ القرضاوي أن من لا يلتزم بفتاويه وتنظيراته، ولا يركع أمام أولياء نعمته في الدوحة من حكام آل ثاني فانه يعادي الاسلام!!

هذه الصيحة أطلقها القرضاوي في تونس وفي حضرة أحد شيوخ هيئته التي تضم بعض المشايخ، وهو راشد الغنوشي الذي اعتاد سنوات طويلة التردد على عتبات سفارات الدول الغربية في باريس ولندن.

اذا، واستنادا لـ “تقليعة” القرضاوي الجديدة فان من يرفض مؤامرة حكام الخليج ومعهم اسرائيل وامريكا فانه يعادي الاسلام، بمعنى أوضح أن من لا يشارك في سفك دماء أبناء الامة فهو ليس مسلما ، وأن تكون مسلما أو معاديا للاسلام هو أن تخضع لمقياس القرضاوي، وحسب هذا المقياس فان امريكا واسرائيل مسلمتان، وحكام قطر مسلمون، في حين أن شعوب الامتين العربية والاسلامية هي معادية للاسلام!! فهل بعد هذا من ضلال وطغيان؟!

أن “تتدثر” بعبائتي الحمدين الصغير والاصغر فأنت مسلم حسب ما يفتي القرضاوي، أما اذا رفضت جرائمهما وجاسوسيتهما وخدمتهما لمصالح اسرائيل فأنت معاد للاسلام، وربما سيطالب القرضاوي باقامة الحد عليك!!

هذه آخر صيحة في “عالم القرضاوي” صيحة تكفير من مدع بأنه الأمين على الاسلام، وزعيم علماء المسلمين وشيخ آل ثاني الذي يرى فيهم خلفاء على هذه الامة..

ونتساءل، أين شيوخ الأمة وعلماؤها من هذا الضلال والهذيان، وهل هناك من شيخ عاقل مسلم يعرف تعاليم الاسلام وملم بها يخرج على الملأ ليوقف هذا الناطق بلسان الدوحة وحكامها أعداء الدين.. عند حده؟!

المصدر: المنار المقدسية

12 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل