الشهال: لا نقبل بان تكون طرابس “درجة ثانية” و “اقل من الضاحية”

15 مايو, 2012 - 12:16 مساءً

اشار مؤسس التيار السلفي داعي الاسلام الشهال الى ان “هناك تهويل علينا”، ودعا الجميع “لعدم مواجهة السنة بحرب نفسية”، لافتا الى انه “اول من يخضع للحق، الا انه لن نخضع للظالم في الداخل والخارج”، مؤكدا “حرصه على امن طرابلس ولبنان ككل”، ودعا الى “عدم اضطراره للنزول الى تفاصيل وفتح توترات جديدة”، مؤكدا ان “هناك تعاطي غير سليم واستنسابية مع اهل السنة، بالمقابل هناك خضوع مع الغير”.
ولفت الشهال في حديث الى قناة “OTV” الى انه “مثل ما ظهر عملاء في اكثر من مكان وفي اكثر من مؤسسة، لا مانع ان يكون هناك عملاء في مؤسسة الجيش”، واعتبر ان “لبنان مخطوف، لان هناك بعد الجهات التي تعمل لمصلحة خارجية وتحاول السيطرة على لبنان”. اضاف انه “نحن مواطنين نريد دولة عادلة، الا انه عندما لا تستطيع الدولة حمايتنا نقوم بواجبنا”، لافتا الى انه “في 7 ايار اعلن النفير في طرابلس بكل فخر لاعادة الاعتبار والتوازن”، موضحا ان “شادي المولوي هي صورة من صور البلطجة بحقنا”.
وسأل “هل التعاطي مع شبابنا ومناطقنا كما هو مع الاخر”، مؤكدا انه “لا نقبل ان تكون طرابس اقل من الضاحية، ولن نقبل ان نكون مواطنين درجة ثانية، لان الضاحية خارجة عن القانون”.

15 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل