مصطفى حمدان: نجدد مطالبة وزارة الخارجية بمحاسبة السفير الفرنسي

22 نوفمبر, 2011 - 11:57 صباحًا
مصطفى حمدان: نجدد مطالبة وزارة الخارجية بمحاسبة السفير الفرنسي

الحدث نيوز | بيروت 

اشار امين الهيئة القيادية في “المرابطون” الى انه “في ذكرى الاستقلال الذي يجب ان يكون إستقلالاً ناجزاً غير منقوصاً من التبعية الا للشعب الذي حققه ودفع ثمنه غالياً، يخرج علينا من يظن نفسه سليل المندوبين الفرنسيين، من مقر وزارة الخارجية اللبنانية ليعبر عن حقد فرنسي دفين ضد سوريا، متمنياً بكل وقاحة اللجوء الى الحل العسكري لذبح اهلنا في الشام العربية”.
واضاف حمدان في تصريح له انه “مرة ومن جديد ندعو وزارة الخارجية اللبنانية الى اتخاذ الاجراءات الدبلوماسية بحق هذا السفير الذي يمثل دولة مستعمرة لسورية ولبنان، وارتكتب جرائم حرب ضد المدنيين، واخر ما انجزته مساهمتها الفعالة في ذبح اهلنا في ليبيا العربية من اجل الهيمنة على مصادر النفط فيها. فقد ان موعد محاسبته دبلوماسياً لتصريحاته وتدخله السافر في شؤوننا”.
ووضع حمدان  تصريحات المسؤولين الاقتصاديين الفرنسيين والانكليز بان “فرنسا لها الحق في السيطرة على صادرات النفط الليبية لان المملكة الانكليزية سيطرت على منابع النفط العراقية. برسم امين عام “جامعة الاصفار العربية” نبيل العربي”.
وختم حمدان ان “هذا التبادل الدموي معياره قطرات الدم الطاهرة لشعبنا العربي بسواد النفط ومدى إجرامهم لعصبة المجرمين الاميركيين وزبانيتهم”.

22 نوفمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل