تقدم للجيش السوري في درعا وعملية نوعية في دير الزور

12 مارس, 2017 - 3:46 مساءً المصدر: وكالات
تقدم للجيش السوري في درعا وعملية نوعية في دير الزور

تستمر وحدات الجيش السوري  بمواجهة إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في درعا وريفه

مصدر عسكي أفاد بأن وحدة من الجيش دمرت سيارة مفخخة يقودها إرهابي انتحاري قبل وصولها إلى إحدى النقاط العسكرية على أطراف حي المنشية كما دمر الجيش مقر قيادة لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في رمايات على تحصيناتهم على أطراف حي المنشية بمدينة درعا

ولفت المصدر إلى أن عمليات الجيش على بؤر المجموعات الإرهابية في منطقة درعا البلد أسفرت عن مقتل عدد من أفرادها وإصابة آخرين وتدمير دشمة رشاش بحي الكرك ومخيم النازحين وشمال دوار المصري والجمرك القديم.

وأشار المصدر إلى “تدمير سيارة للإرهابيين في ضربات دقيقة على محور تحركها على طريق بصرى الحرير/ناحتة بالريف الشمالي الشرقي”.

وفي سياق متصل أفاد نشطاء ميدانيون عن أن الجيش  السوري بالتعاون مع القوات الرديفة ينفذون هجوماً معاكساً باتجاه مواقع المسلحين على محاور شرق المنشية بدرعا البلد ومحور شارع الأردن ويحرز تقدم على محور جامع بلال الحبشي.

وفي دير الزور نفذت وحدة من الجيش  السوري عملية نوعية على محاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور.

حيث أفاد مصدر عسكري أن العملية أسفرت عن تدمير إحدى آليات التنظيم التكفيري مقتل وإصابة عدد من إرهابييه في سرية جنيد بمنطقة المقابر.

 

المصدر: وكالات
12 مارس, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل