ماذا يدور في درعا..

13 مارس, 2017 - 10:10 مساءً المصدر: دمشق الان
ماذا يدور في درعا..

هدءت نسبياً حدة الإشتباكات بين الجيش السوري من جهة والمجموعات المسلحة المتحالفة ضمن مايسمى غرفة عمليات البنيان المرصوص من جهة أخرى وذلك في محور شرق وجنوب شرق حي المنشية بدرعا البلد مقارنة مع يوم أمس الذي كان مشتعلاً نتيجة بدء المسلحين للمرحلة الرابعة من معركة الموت ولا المذلة والتي إنطلقت مرحلتها الأولى يوم ١٢ شباط/فبراير الماضي.

مصدر عسكري أكد أنه لاتغيّر في خارطة السيطرة ولاتغيّر في خطوط التماس على جبهة المنشية مشيراً لاستمرار تصدي الجيش السوري لاعتداءات المسلحين.

المصدر العسكري قال: أن وحدات الجيش قامت اليوم باستهداف مواقع المجموعات المسلحة في كل من “بناء كتاكيت ومحيط دوار المصري وبناء البريد وأحياء الكرك والعباسية بدرعا البلد وحي طريق السد”

واستطاعت من تدمير مقرين لمايسمى هيئة تحرير الشام وتدمير سيارتين مزودتين بمدفع ٢٣ ملم “مضاد طيران” وإعطاب دبابة T72، ومقتل ٦ مسلحين على الأقل وإصابة عدد آخر تم نقل عدد منهم إلى مشافي الأردن، مضيفاً أن جميع هذه الاستهدافات تمت عبر سلاحي المدفعية والصواريخ بالاضافة لسلاح الجو الحربي.

في سياق متصل جددت الفصائل المسلحة اليوم استهدافها للأحياء السكنية الواقعة تحت سيطرة الدولة السورية بمدينة درعا بعدد من القذائف الصاروخية والتي أدت لأضرار مادية فقط دون تسجيل إصابات في صفوف المدنيين.

المصدر: دمشق الان
13 مارس, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل