المشنوق يشيد بمناقبية ونزاهة بصبوص وتفانيه في العمل

14 مارس, 2017 - 4:47 مساءً المصدر: وكالات
المشنوق يشيد بمناقبية ونزاهة بصبوص  وتفانيه في العمل

استقبل وزير الداخلية نهاد المشنوق المدير العام السابق لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، وقدم له درع وزارة الداخلية والبلديات تقديرا لجهوده وانجازاته.

وقد أشاد المشنوق بـ”مناقبية بصبوص وتفانيه ونزاهته وصلابته وثباته وقدرته غير الطبيعية على العمل بصمت ودون تبجح، اضافة الى ملاحقته قضايا الناس والمجتمع، وتصديه الفاعل والحازم في مواجهته الارهاب”، مثنيا على “اعتماده مبدأ الثواب والعقاب وتمسكه ايضا بمبدأ الروية والتعقل والقرار الحازم الذي لا عودة عنه انما بعد دراسة وتدقيق واثبات يريح ضميره فيه”.

وحيا “الانجازات التي حققها في ظروف صعبة ودقيقة أكان على الصعيد الامني لتعزيز مسيرة الامن والاستقرار او الاداري في سبيل تطوير قوى الامن الداخلي ومختلف اجهزته”.
من جهته، شكر بصبوص وزير الداخلية على “ثقته ووقوفه الدائم الى جانبه في مختلف المراحل والمحطات الصعبة ودعمه المستمر لمؤسسة قوى الامن الداخلي والعمل من اجل زيادة قدراتها وتفعيل اجهزتها”.
ثم التقى المشنوق وفدا من “هيئة العلماء المسلمين” في لبنان برئاسة رئيسها الشيخ رائد حليحل، وعرض معه الاوضاع وعددا من القضايا التي تهم الهيئة.
ولفت حليحل إلى أنه “كانت لنا اليوم جولة طيبة في بيروت التقينا خلالها رئيسي الحكومة السابقين الاستاذ تمام سلام والاستاذ فؤاد السنيورة، ثم ختمت هذه الجلسات بجلسة طيبة مع المشنوق وتركزت كل هذه اللقاءات على الوضع العام في لبنان وترتيب البيت السني قدر الامكان والمحافظة على الحقوق والمكتسبات في ساحتنا بما يعزز الراحة والطمأنينة والامن على المستوى العام”.

المصدر: وكالات
14 مارس, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل