مسلحو سوريا.. هكذا احتفلوا بـ “ثورتهم”

15 مارس, 2017 - 2:09 مساءً المصدر: رصد الحدث نيوز
مسلحو سوريا.. هكذا احتفلوا بـ “ثورتهم”

أبت الميليشيات المسلحة التي أطلقت الشرارة الأولى لما أسموها “الثورة السورية” ان تمر ذكراها السوداء السابعة دون أرواح جديدة تضاف إلى رقابهم الخالية إلا من لجام مشغيليهم والكثير الكثير من الضحايا الأبرياء.

حيث وفي الذكرى المشؤومة السابعة أقدم انتحاري على تفجير نفسه في بهو القصر العدلي بدمشق، وبحسب مصدر في قيادة شرطة دمشق فإن الحصيلة الأولية للتفجير الانتحاري في مبنى القصر العدلي القديم بدمشق تشير إلى ارتقاء 30 شهيدا وإصابة 45 آخرين.

بينما أكد أحد الشهود العيان لمراسل الحدث نيوز أن عدد الشهداء أكبر من ذلك بكثير مرجحاً ارتقاء 60 شهيداً على الأقل.

وقال المحامي العام الأول بدمشق إن الانتحاري حاول الدخول إلى القصر العدلي وقد عمل عناصر الشرطة على منعه فألقى بنفسه إلى الداخل وفجر نفسه، مبيناً أن الارهابي استهدف المواطنين داخل القصر العدلي خلال فترة الازدحام لإلحاق الأذى بأكبر عدد من المواطنين.

وعلم الحدث نيوز عن فرض تشديدات أمنية وإخلاء مبنى وزارة العدل وعدلية ريف دمشق والقضاء العسكري من المراجعين تحسباً من قيام المسلحين بأي عمل يهدد حياة المدنيين.

يذكر ان تفجيران انتحاريان كانا قد وقعا قبل يومين في ساحة باب صغير بالعاصمة السورية اسفرا عن استشهاد 76 شخصاً وإصابة 125 آخرين وقد تبنته تحرير الشام “جبهة النصرة سابقا”.

المصدر: رصد الحدث نيوز
15 مارس, 2017

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل