حرب في مصر والسبب “الشيخة موزة” !

16 مايو, 2012 - 10:52 مساءً

جدل كبير انتشر بعد الإعلان عن تقديم فيلم يروي سيرة الشيخة موزة زوجة الشيخ حمد بن خليفة أل ثاني أمير قطر. واحتدّ النقاش بعدما اعترض أحد نواب البرلمان على تقديمه.

هذا الأمر أثار دهشة مخرجه علي رجب الذي صرّح لـ “أنا زهرة” أنّ هذا الاعتراض سوف يزيد إصراره على تقديم الفيلم، مندهشاً من تدخّل مجلس الشعب في الأمر بهذا الشكل.

وتساءل: “هل انتهت الأزمات التي تشهدها مصر حتى يتفرّغ مجلس الشعب لهذا العمل”. وتابع أنّ هذا الاعتراض جعله يصرّ على تقديم هذا الشريط في أقرب وقت.

وعن رفض غادة عبد الرازق تجسيد بطولة الفيلم، أجاب أنّه لم يلتق بعد بغادة ولم يحدّثها في الأمر، بل رشّحها فقط، علماً أنّه لم يستقرّ بعد على فريق العمل. ويعكف السيناريست مصطفى عمار على كتابة نصّ الفيلم، مؤكداً أنّ العمل يدور في قالب اجتماعي درامي وانساني.

يذكر أنّ أحد النواب تقدم بطلب إحاطة عاجل للجنة الثقافة والإعلام في مجلس الشعب، أكّد خلاله أنه لا يجوز أن يوافق برلمان الثورة على شريط يتناول قصة حياة الأميرة موزة وأسرارها.

وأشار في الطلب إلى أنّ العلاقات الجيدة والحميمة بين مصر وقطر قد تتعكّر بسبب الفيلم، خصوصاً أنّه سوف يتعرّض لخصوصيات زوجة رئيس دولة عربية “يشكّل داعماً سياسياً واقتصادياً لمصر، ويُكنّ للشعب المصري كل حب وتقدير”.

بانوراما

16 مايو, 2012

اعلانات

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل