الجيش السوري يدكّ مواقع “داعش” ومفخخاته في دير الزور

17 مارس, 2017 - 4:00 مساءً المصدر: سانا
الجيش السوري يدكّ مواقع “داعش” ومفخخاته في دير الزور

دمرت وحدات من الجيش السوري بإسناد الطيران الحربي 5 عربات مفخخة و11 آلية مزودة برشاشات مختلفة وزورقا ودبابة لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات حماية مطار دير الزور بإسناد الطيران الحربي نفذت ضربات ورمايات مدفعية ضد محاور تحركات مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش”

واحبطت خلالها محاولات تسللهم في محيط المطار ودمرت دبابة و8 عربات مزودة برشاشات وعربتين مفخختين على سور لواء التأمين وعربتين مفخختين على اتجاه منطقة المعامل وقضت على عشرات الإرهابيين”.

وعلى الاطراف الجنوبية الغربية للمدينة لفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش اشتبكت بقوة مع مجموعات إرهابية تابعة للتنظيم التكفيري “احبطت خلالها محاولة تسللها إلى محيط الفوج 137 مشاة بدير الزور وقضت على 10 إرهابيين ودمرت لهم عربة مزودة برشاش 23 مم”.

وأضاف المصدر: إن رمايات دقيقة على زورق كان يقل إرهابيين حاولوا التسلل من اتجاه السرير النهري في منطقة البغيلية – مشفى القلب المفتوح أسفرت عن تدميره والقضاء على من فيه من الإرهابيين.

وكانت وحدات  الجيش السوري صباح اليوم قد نفذت رمايات نارية دقيقة على تحصينات ونقاط تسلل إرهابيي “داعش” في محيط لواء التأمين “أسفرت عن تدمير عربتين احداهما مفخخة والقضاء على عدد منهم مما اسفر عنتدمير عربة مزودة برشاش 23 مم وتحصينات للإرهابيين التكفيريين في رمايات من سلاح المدفعية على تجمعاتهم في حيي المطار القديم والحميدية والحديقة المركزية.

المصدر: سانا
17 مارس, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل