الصفدي يدعو لمؤازرة الجيش في مهمته الصعبة في طرابلس

17 مايو, 2012 - 2:25 مساءً

دعا وزير المالية محمد الصفدي في بيان أصدره أهالي طرابلس “للتنبه إلى دقة المرحلة التي تمر بها مدينتنا الحبيبة وأن يلتفوا حول الحكومة ورئيسها لتجنيب المدينة كلَّ ما من شأنه أن يمسَّ بأمنها واستقرارها”. وأكد للجميع أنه إلى جانب رئيس الحكومة نجيب ميقاتي والوزراء يعملون على إيجاد الحلول التي تحفظ أمن طرابلس وكرامتها في الوقت ذاته، ولن يقبلوا أن يزايد أحدٌ علينا في هذا الشأن.
وحيا جهود وزير الداخلية مروان شربل لـ”إعادة الهدوء إلى المدينة”، داعيا إلى “مؤازرة الجيش والقوى الأمنية في مهمتهم الصعبة”، ومؤكدا أن “الحكومة ونواب المدينة وقياداتها، لن يسمحوا بمحاولات بعض الجهات إستغلال الوضع لغايات باتت مكشوفة، فطرابلس لن تكون ساحة لتصفية أي حسابات من أي نوع كانت، وأهل المدينة هم الأكثر حرصاً عليها، ووزراء طرابلس يقفون إلى جانب رئيس الحكومة في الخط الأول دفاعاً عن أمن المدينة واستقرارها وكرامة أهلها”.
وإعتبر أن الموقف الذي عبّر عنه ميقاتي في مجلس الوزراء أمس كان واضحاً لجهة رفض الأسلوب الذي تم إعتماده في استدراج المواطن شادي مولوي والقبض عليه، وقال: “هذا الإعتراض عبّرتُ عنه بوضوح في الدعوى التي رفعتُها ضد ممارسات الأمن العام والتي سلكت مسارها القانوني وما تزال”، وأضاف: “لن نقبل بأي ممارسات مخالفة للقوانين من أي جهة أتت ونصر على محاسبة مرتكبيها”.

17 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل