حمدان: ما يحدث في طرابلس اليوم هو نتيجة الإملاءات الأميركية لإقامة مناطق عسكرية إرهابية في الشمال

17 مايو, 2012 - 5:17 مساءً

لفت أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان الى أن “ما يحدث في طرابلس اليوم هو نتيجة الإملاءات الأميركية لإقامة مناطق عسكرية إرهابية في المناطق المحاذية لسوريا للاستخدام للضغط الإقليمي على سوريا، والمؤشرات على ذلك ظهرت من خلال زيارة ليبرمان مع ضباط من ” CIA” إلى المناطق المحاذية لسوريا واجتماعه مع المخربين والإرهابيين السوريين في أحد مناطق عكار وإلقاء القبض على سفينة الأسلحة، من قبل الجيش اللبناني”.
وأشاد بدور الجيش اللبناني بقيادة العماد جان قهوجي “المسؤول عن مكافحة الأعمال الإرهابية التخريبية”، متمنياً على الجميع “الالتفاف حول الجيش اللبناني لإسقاط كل من يحاول أن يدمر منطقة الشمال وطرابلس والوطن اللبناني”.
وأشار في سياق آخر، بعد لقائه الأمين العام لـ”الجبهة الشعبية – القيادة العامة” أحمد جبريل على رأس وفد، الى أن “موقف القيادة العامة لـ”الجبهة الشعبية – القيادة العامة”، هو الموقف الأصح والأسلم وهو الطرح الذي يجب أن ُيلتزم به من أجل لحمة شعبنا الفلسطيني وبالتالي يكون هو الدرب الذي يؤكد السير باتجاه فلسطين فقط”، متمنياً على “الجميع الالتزام بطرح عن الوحدة واللحمة بين القوى والفصائل المجاهدة والمقاومة وكل اطياف المجتمع الفلسطيني”.
وعن سوريا، أكد حمدان أن “الشعب والجيش العربي السوري والقيادة السورية برئاسة بشار الأسد سيشكلون سداً منيعاً بوجه الارهابيين والمخربين المؤتمرين من الخارج والذين يعيثون فساداً في بعض المناطق السورية لإسقاط مشاريعهم وسيكونون الجدار المقاوم لمشاريع التفتيت والتجزئة وإقامة جمهوريات الموز وإمارات المدن”، لافتاً إلى أن “سوريا أصبحت هي المقاومة وليست داعمة للمقاومة وأن ساحة المعركة الأساسية هي سوريا من أجل الحفاظ على وحدة الأمة وعلى النهج والفكر القومي العربي”.
وأكد أن “صمود سوريا وإنتصارها سيحمي الوطن السوري والأمة العربية وسيمهد لإقامة وطن عربي جديد بمفاهيم ديمقراطية غير مستوردة وفكر إصلاحي تغييري صنع على أيدي العرب على مستوى الأمة وسيسقط المحميات والمشيخات في الخليج العربي التي تموّل المخربين بأوامر مباشرة من المجرمين الولايات المتحدة الأميركية أمثال ماكين وليبرمان وغيرهم”. وإستطرد “نتائج كل هذا ستكون فتح الباب على مصراعيه من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين والقدس الشريف”.

17 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل