بالفيديو.. مزحة “غير لائقة” لترامب مع ميركل !

19 مارس, 2017 - 10:50 صباحًا المصدر: مواقع
بالفيديو.. مزحة “غير لائقة” لترامب مع ميركل !

حاول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن يمازح المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل خلال مؤتمر صحفي جمعهما، ليثير دهشتها، في حين أشارت صحف من بينها “الغارديان” إلى أن المزحة “لم تكن لائقة”.

ولفت رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تناقلوا الفيديو الذي يظهر ممازحة ترامب لميركل وسط ضحكات الحضور، إلى أنه من الصعب جدا لمن توصف بـ”المرأة الحديدية” بأن تصاب بالدهشة، إلا أن تصرف ترامب لم يكن متوقعا من رئيس أمريكي.

فقد مازح ترامب ميركل بالقول إن “أحد الأمور المشتركة بينه وبينها أن إدارة أوباما السابقة قد تنصّتت عليهما”.

ولم تتمكن ميركل من إخفاء دهشتها، حين ألمح ترامب إلى “تجربتهما المشتركة في مراقبة حكومة سابقة لهما”، فحملقت بعينيها، وكان واضحا شعورها بالصدمة.

هذا، وكانت التقارير التي أفادت بتجسس إدارة أوباما على حلفاء الولايات المتحدة أثارت غضب ميركل حينها ما دفعها إلى أن تهدد بتدمير العلاقات مع أمريكا.

ولقي رد فعل ميركل على تصريح ترامب سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر صور وفيديوهات تتندر على صدمتها من مزحة ترامب.

وقارن البعض بين جلسة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما مع الزعماء والرؤساء الآخرين، وتفاعل ترامب الذي وصف بـ”الغريب”، معهم.

يذكر أن ترامب جدد اتهاماته لسلفه أوباما بالتجسس عليه عبر التنصت على هواتفه في مقره في “ترامب تاور” العام الماضي قبل الانتخابات الرئاسية.

وقال ترامب في تصريح لشبكة “فوكس نيوز” إن “التنصت يشمل الكثير من الأشياء”، ملمحا إلى أن أمورا جديدة ستنكشف في الأسابيع المقبلة.

وسبق لأوباما أن نفى الاتهام، وقال مسؤولون استخباريون سابقون وعدد من أعضاء الكونغرس إن الاتهام لا يستند إلى أدلة، آخرهم السيناتور دفين نونيس الذي يرأس لجنة الاستخبارات في الكونغرس، الذي قال إنه لا يعتقد بـ”وجود أي تنصت على ترامب تاور”.

المصدر: مواقع
19 مارس, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل