التنسيقيات تكشف هوية منفذي الهجوم على العباسيين بدمشق

19 مارس, 2017 - 11:52 صباحًا المصدر: رصد الحدث نيوز
التنسيقيات تكشف هوية منفذي الهجوم على العباسيين بدمشق

كشفت تنسيقيات المسلحين عن منفذي الهجوم على مواقع الجيش في منطقة العباسيين بدمشق انطلاقا من حي جوبر، والذي بدأ منذ فجر اليوم حيث وبحسب مصادر عسكرية فإن الجيش السوري صد الهجوم وقام بهجوم معاكس لاستعادة بعض النقاط.

وقالت التنسيقيات التي يرصدها الحدث نيوز إن “هيئة تحرير الشام” وقوامها جبهة النصرة استهدفت نقاطًا للجيش السوري في محيط العباسيين، بعربتين مفخختين قرب حاجز “كراش”، بينما نشرت ميليشيا فيلق الرحمن المتواجدة بالحي بياناً قالت فيه إنهم يخوضون أشرس المعارك في قطاع الكهرباء داخل حي جوبر.

وذكر مصدر عسكري منذ قليل أن الجيش السوري صدّ محاولة هجومٍ باتجاه منطقة العباسيين شمال شرق دمشق وقام بهجوم معاكس على محور القابون – جوبر من جهة الكراجات لتعزيز عدة نقاط تمكن المسلحون من الوصول اليها.

وفي التفاصيل، فقد قام مسلحو “جبهة النصرة” والمجموعات المتحالفة معها، فجر اليوم بهجوم على محورين، الأول، عند حاجز ميسلون على مدخل حي جوبر من جهة ساحة العباسيين حيث فجروا آلية مفخخة، بينما تمكن الجيش من تفجير آلية اخرى قبل وصولها الى هدفها.

وعلى المحور الثاني، محور جوبر – القابون عند معامل الغزل، فجر المسلحون آلية ثالثة أعقبها تسلل باتجاه بعض نقاط الجيش حيث لا زالت العمليات مستمرة لاستعادتها وسط قصف عنيف بالقذائف المدفعية الثقيلة لتحركات المسلحين وخطوط امدادهم فيما قصفت المجمو عات المسلحة الأحياء السكنية المجاورة لمنطقة الاشتباك .

المصدر: رصد الحدث نيوز
19 مارس, 2017

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل