ضابط سوري يكشف حقائق ما حدث ويحدث في جوبر

19 مارس, 2017 - 4:35 مساءً المصدر: رصد الحدث نيوز
ضابط سوري يكشف حقائق ما حدث ويحدث في جوبر

رصدت الحدث نيوز عن الضابط  أ ب في الجيش السوري ماكتبه عن تفاصيل ما يحدث في جوبر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك موضحا نقاطا بقوله:

1- استولى الجيش على حرستا الغربية ودمر الأنفاق
2- طوق الجيش وتقدم في حي تشرين والقابون وإن سقطت كامل القابون قلتها ألف مرة:
سيضيق نفس الإرهابيين في جوبر ودوما وحرستا وكامل الغوطة الشرقية وهذا مايفسر اشتراك مسلحي حرستا وغيرها في توتير الجبهة بالتزامن مع ماحدث في جوبر باتجاه العباسيين فالإرهابيين:
يريدون هواء يستنشقونه بعد أن ضيق عليهم الجيش بتقدمه… خاصة أن برزة ستغدو آخر رئة إن تحررت القابون وستكون رئة ضعيفة وجداً… وضامرة الحجم…
3- إتمام السيطرة بعد حرستا الغربية (البعلة وأراضي الجديدة والسعدية)على مابقي من القابون ومابقي من برزة يعني إتمام فصل… وماسيليه يجب أن يكون:
الإستيلاء على حرستا ودوما…
4- النصرة تقاتل جنباً لجنب مع فصائل جيش الإسلام وغيرها مما يسمى تارة جيش حر أو لايسمى وفق الهوى السياسي وهوى المفاوضات…. وكله أضرب من بعضو!!

5- لايجب أن يقع إعلامنا بفخ نسب كل شيء للنصرة بتسمياتها: فتح الشام أو هيئة تحرير الشام…الخ… لايجب أن نقع بفخ تسويق أحد لايقدم أي تنازل لأطفال المستقبل!! لا بحسن نية ولا من أجل الإحتفاظ بسلطة بطريقة الضمير القذر بحجة أننا نضحي من أجل المستقبل وحقيقة تضحيتنا من أجل كراسي!!
6- الحالة الصحية للمرة المليون:
بدء القتال والهجوم المعاكس الكبير في دوما… أعيدوا الطبل والعرس والمعازيم كلهم في جوبر وحرستا ومديرة ومسرابا وزملكا…..الخ
أعيدوهم ليقاتلو في دوما كمحور رئيس وخففوا الضغط عن أبطال جوبر…
أحيي العقيد البطل (ي. م) الذي أصيب بكتفه وعاد مع السيروم إلى ساحة القتال….
أحيي كل الرجال حرس جمهوري وفرقة رابعة وأمن في جوبر وحرستا والقابون وبرزة وكازية رحمة…

المصدر: رصد الحدث نيوز
19 مارس, 2017

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل