الاحداث الامنية في العراق ليوم الخميس 17 أيار 2012

17 مايو, 2012 - 10:40 مساءً

شهدت بغداد وعدد من المحافظات احداثا امنية راح ضحيتها شهداء وجرحى .

في العاصمة بغداد استشهد مدني بانفجار عبوة لاصقة ثبتت بسيارته في شارع العمل الشعبي في منطقة العامرية غربي بغداد .

وفي محافظة ديالى حيث اصيب ثلاثة من افراد الشرطة وخبير متفجرات بانفجار عبوتين ناسفتين كانتا مزروعتين في الطريق الرئيس في حي الوحدة جنوبي قضاء جلولاء شمال بعقوبة .

اما في محافظة صلاح الدين فقد اعتقلت قوة من شرطة المحافظة سبعة مطلوبين وفق المادة اربعة ارهاب خلال عمليات دهم وتفتيش في قضاء الشرقاط شمالي المحافظة .

وفي محافظة بابل حيث سقطت قذيفتا هاون على مقر الفوج الرابع التابع للجيش العراقي في منطقة الحامية التابعة لناحية جرف الصخر شمال غربي المحافظة , وقد أسفر الانفجار عن الحاق اضرار مادية بالمقر .

وفي محافظة بابل ايضا عثرت الشرطة على جثة شرطي قضى نحرا وكانت ملقاة في أحد المبازل بناحية الحمزة الغربي جنوبي المحافظة .

وفي محافظة واسط حيث تمكنت مفارز مكافحة المتفجرات من تفكيك عبوتين ناسفتين كانتا مزروعتين في أحد الطرق الزراعية بقضاء الصويرة شمالي المحافظة .

وفي المحافظات الشمالية وتحديدا كركوك حيث اصيب ضابط شرطة برتبة نقيب واثنان من افراد الشرطة ومدني بتفجير عبوتين ناسفتين في ساحة الاحتفالات جنوبي مدينة كركوك .

كما تعرضت قاعدة الحرية الجوية للاستهداف بصاروخي كاتيوشا اطلقا من حي الاسرى جنوبي مدينة كركوك , وتم العثور على منصتي الاطلاق واعتقال اثنين من المشتبه ضلوعهما في الحادث .

آخر الأحداث الامنية من محافظة نينوى حيث قام مسلحون مجهولون بتفجير منزل يعود لأحد أفراد الجيش بالعبوات الناسفة في قرية الحود جنوبي مدينة الموصل ما ادى إلى انهياره بالكامل .

كما اعتقلت الاجهزة الامنية قائد مجموعة مسلحة تابعة لتنظيم القاعدة خلال حملة امنية في منطقة الاصلاح الزراعي غربي مدينة الموصل .

17 مايو, 2012

اعلانات

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل