بالفيديو: من كراجات العباسيين مراسل حربي لفيصل القاسم: “كيفك هنت”

20 مارس, 2017 - 10:24 صباحًا المصدر: رصد الحدث نيوز
بالفيديو: من كراجات العباسيين مراسل حربي لفيصل القاسم: “كيفك هنت”

في الوقت الذي انطفئ به هجوم جبهة النصرة وفيلق الرحمن على كراجات العباسيين ومواقع الجيش في المنطقة مايزال الإعلام المغرض يحاول بيأس أن يحصد بعض المكاسب الغير موجودة أصلاً عبر تضخيم الهجوم واكسابه مزيداً من القوة التي تلاشت مع بدء الجيش السوري لهجومه المضاد ضد النصرة والفيلق.

حيث قال مصدر ميداني إن مجموعة عناصر من الجيش السوري يحاصرون منذ الامس مجموعة مسلحة في القطاع الشمالي من جوبر، مؤكداً أن الوضع في تحسن دائم لمصلحة الجيش السوري، ووعد المصدر بالمزيد من الاخبار “السارة” خلال الساعات القليلة القادمة.

كما أكد مصدر عسكري ان الجيش السوري استعاد جميع النقاط التي تسلل إليها إرهابيو جبهة النصرة والمجموعات التابعة لها في محيط منطقة المعامل شمال جوبر، وقضى على كامل المجموعات المتسللة بأفرادها وعتادها وأعاد الوضع إلى ما كان عليه.

وأضاف المصدر أن العملية العسكرية استهدفت المناطق التي انطلق منها إرهابيو جبهة النصرة والمجموعات التابعة لها، وقضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين بينهم متزعمون وأجانب، ودمرت مقرات قيادة ومستودعات أسلحة وذخيرة وعربات مفخخة وأخرى مزودة برشاشات متنوعة، ووصف المصدر العملية العسكرية في جوبر بأنها اتسمت بالدقة و الحسمية، ونفذت بزمن قياسي و بتنسيق عال بين مختلف الوحدات المشاركة .

كما نشر مراسل التلفزيون السوري “جعفر يونس” على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو من داخل كراجات العباسيين التي قال المسلحون أنهم سيطروا عليها.

وقال “يونس” في الفيديو الذي يوضح كراجات العباسيين إن الجيش السوري قد منع المدنيين من التواجد داخلها للحفاظ على سلامتهم من رصاص القنص وقذائف الهاون التي يطلقها المسلحون بشكل مستمر، وأكد “يونس” أن أكثر ما يستطيع المسلحون القيام به هو الاختراق الانتحاري كما حدث يوم أمس حين حاولت النصرة تفجير مفخختين في المنطقة.

ووجه المراسل الحربي رسالة ساخرة إلى فيصل القاسم العامل في قناة الجزيرة القطرية والذي نشر عبر صفحته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الفبركات والأخبار العارية عن الصحة فقال له: “فيصل قاسم كيفك هنت.. خسئت”.

 

 

المصدر: رصد الحدث نيوز
20 مارس, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل