الشهال: “8 آذار” تسعى لإحداث فتنة سنية – سنية في طرابلس

18 مايو, 2012 - 12:20 مساءً

أوضح داعي الإسلام الشهال، حول الأحداث الطرابلسية، أن “هناك حقائق لا تنكر وهي التي ترى بالعيان وهناك حقائق ترنو نحو السراب والتضخيم، الذي يتجه في الغالب على الحالة السلفية في الإسلام، من قبل الأفرقاء الذين يصارعون هذا التوجه وهم لا ينصفون هذا المنهج او هذا التوجه او هذه الحالة. وفي الغالب من يتولى هذا التضخيم وتشويه هذه الصورة هو الفريق الذي ينتمي الى المحور الإيارني السوري”.
وأشار في حديث إذاعي ” الى أن “الحقيقة أن المشروع الإقليمي الفارسي المتمثل بما يسمى الهلال الشيعي (العراق – سوريا- لبنان- ايران) يحاول أن يطبق على المنطقة والعقبة المتبقية في وجه هذا المشروع قبل سقوط النظام السوري هي طرابلس والطائفة السنية بشكل خصوصي”.
ورأى في هذا السياق أن “إعتقال شادي المولوي في هذه الطريقة والكيفية وهذا الإسفاف وهو نوع من الرذيلة والتشبيح والبلطجة، أمر مرفوض لأنه نوع من الكيديات وهذا الموضوع قصمت ظهر البعير. وهذا الأمر بات واضحا ما يعني انهم سيطروا على القرار السياسي بطريقة أو بأخرى في كل لبنان ونالوا من كرامة الناس”.
وأكد الشهال “حرصهم أشد الحرص على إحداث فتنة سنية سنية في طرابلس، سيما وان وزير المال محمد الصفدي وزير في الحكومة الحالية التي تمثل المحور السوري الإيراني، فلماذا تم إعتقال شادي المولوي في بيت شخص معروف بأنه يواجه المشروع السوري – الإيراني؟”.

18 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل