الاشقر يشيد بدور الوزير مروان حمادة

20 مارس, 2017 - 7:27 مساءً
الاشقر يشيد بدور الوزير مروان حمادة

برعاية وزير التربية والتعليم العالي الأستاذ مروان حماده ممثلا برئيس مصلحة التعليم الخاص الأستاذ عماد الأشقر أقامت بتاريخ 20 آذار 2017 مدرسة رجاء كولدج كفرقطرة الشوف حفل منح المدرسة وأفراد الهيئة التعليمية في القسم الفرنسي شهادة celf من قبل السفارة الفرنسية .

حضر الحفل ممثلا عن السفير الفرنسي في لبنان السيدة carol don deville ورئيس المركز الثقافي الفرنسي السيد sid ruisse وشخصيات رسمية وأعضاء المجلس البلدي ومخاتير البلدة وأهالي الطلاب .

بعد الترحيب بالحضور والشكر من قبل إدارة المدرسة ألقيت كلمات من وحي المناسبة لكل من ممثلة السفير الفرنسي ورئيس المركز الثقافي الفرنسي ولأفراد الهيئة التعليمية ولممثل معالي وزير التربية الأستاذ عماد الأشقر

حيث أستهلها بمعايدة الأمهات بمناسبة حلول عيد الأم ,

ومما جاء بكلمته : كلما فتشت في دفاترك وجبالك يا أيها الشوف , كلما وجدتني أمام مكتبة لا تنضب , كلما زرت قرية من قراك اجد نفسي مفتونا بجمال طبيعتك وطيبة أهلك . ها انا اليوم ممثلا الرجل الرجل معالي وزير التربية والتعليم العالي الأستاذ مروان حماده ناقلا لكم محبته وتقديره. …

مدرسة رجاء كولدج فتية أنت بين أقرانك ولكنك كبيرة من حيث بدأت فقد تجاوزت الكثيرين بسرعة قياسية وأنت شبيهة بمؤسستك السيدة آلين نصار التي أمنت ومشت حيث يهرب الكثيرين . وما نحن اليوم فيه من أحتفال تسليم شهادة celf سوى تأكيد على ما أقول … إنكم قلة قليلة من المدارس الخاصة في لبنان التي نالت هذه الشهادة ِ.

خلال الحفل قدم طلاب المدرسة فقرات فنية وبنهاية الأحتفال تم توزيع الشهادات على المعلمين وتقديم الدروع التكريمية لممثلة السفير الفرنسي ولممثل وزير التربية…. .

ختاما أقيم حفل كوكتيل شارك فيه جميع الحاضرين .

20 مارس, 2017

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل