فندق في دبي يفاجئ نزلائه في اليوم العالمي للسعادة

20 مارس, 2017 - 8:18 مساءً المصدر: وكالات
فندق في دبي يفاجئ نزلائه في اليوم العالمي للسعادة

أطلق فندق جلوريا دبي مبادرة لإسعاد نزلائه بمناسبة اليوم العالمي للسعادة، وتزامنا مع المبادرات التي أطلقتها وزارة السعادة في حكومة الإمارات.

وقال فريدي فريد، المدير الإقليمي لفنادق جلوريا، إن إدارة الفندق منحت مجموعة من نزلائه وزوار مطاعمه بطاقات تتيح لهم الإقامة المجانية في غرف الفندق الفاخرة لمدة ثلاث ليال.

وأوضح فريد، في بيان اليوم الإثنين، أن المبادرة تأتي ضمن خطط الفندق لنشر روح السعادة بين السائحين والمواطنين والمقيمين في الدولة، استجابة لمبادرات السعادة في الإمارات.

وتابع فريد: “أثارت المبادرة حالة من البهجة بين نزلاء الفندق، واعتبرها الفائزون بالهدايا مفاجأة سعيدة، خصوصا أنها سوف تسهم في استمرار إقامتهم بالفندق وتمديد زيارتهم لدبي”.

وأضاف: بعض النزلاء فوجئوا حين توجهوا إلى قسم الاستقبال لإنهاء إجراءات إقامتهم في الفندق بموظفي الضيافة يمنحونهم بطاقات الإقامة المجانية، مصحوبة بعبارات تدعو للفرح والسعادة، وتم إبلاغهم أن البطاقات صالحة للاستخدام في أي وقت يناسبهم.

وأشار فريدي إلى أن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى خدمات الفنادق بالمنطقة، وتأتي لتترك أثرا إيجابيا وسعيدا بين السائحين من مختلف الجنسيات، وتعزز مكانة دبي والدولة باعتبارها دولة للسعادة.

المصدر: وكالات
20 مارس, 2017

اعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل