النصرة تهجم من جديد بالمفخخات.. والجيش يغلق كراجات العباسيين

21 مارس, 2017 - 8:57 صباحًا المصدر: رصد الحدث نيوز
النصرة تهجم من جديد بالمفخخات.. والجيش يغلق كراجات العباسيين

تجددت الاشتباكات العنيفة في محور الكراش بعد يوم واحد من استيعاب هجوم المسلحين الأول في المنطقة، حيث هز انفجار عنيف العاصمة السورية دمشق منذ قليل وقال نشطاء إن الانفجار ناجم عن مفخخة فجرها مسلحين في محور الكراش بحي جوبر.

وأكد مصدر عسكري عن اندلاع اشتباكات عنيفة بالاسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة في محور شركة الكهرباء وكراش، وسط قصف مدفعي وصاروخي مكثف تنفذه مدفعية الجيش.

وفي تطور سريع للأحداث قال مصدر ميداني إن الجيش السوري نجح في تأمين حاجز وبناء السيرونكس وسيطر على المعامل المحيطة بهما إثر هجوم معاكس على المجموعات المسلحة بغطاء مكثف من قبل مدرعات ومدفعية الجيش.

وكانت جبهة النصرة والميليشيات المتحالفة معها قد أعادت هجومها على نقاط الجيش السوري بتفجير سيارة مفخخة فجر اليوم على محور كراش – جوبر، تلا ذلك استهداف الجيش لنقاط الهجوم بقذائف المدفعية والصواريخ الثقيلة، مع تحليق الطيران الحربي الذي قام باستهدافات مكثفة.

وأكدت مصادر اعلامية أن غاية جبهة النصرة من شن الهجوم هو فتح طريق بين جوبر والقابون وليس الدخول الى العاصمةكما روجت تنسيقيات المسلحين.

كما علم الحدث نيوز منذ قليل ان الجيش السوري قام بإغلاق جميع الطرق المؤدية إلى ساحة العباسيين وكرجات العباسيين بسبب الاشتباكات الدائرة على أطراف حي “جوبر” شرق العاصمة.

يذكر أن هذا الهجوم هو الثاني خلال 48 ساعة على محور جوبر في العاصمة السورية دمشق.

المصدر: رصد الحدث نيوز
21 مارس, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل