حمدان لجميل السيد: “افضح جعجع يا حضرة اللواء “

21 مارس, 2017 - 2:46 مساءً
حمدان لجميل السيد: “افضح جعجع يا حضرة اللواء “

توجّه العميد مصطفى حمدان برسالة خطية إلى اللواء جميل السيد جاء فيها ما يلي:

حضرة اللواء “جميل السيد” ..

كل الاحترام والتقدير لكم، ونحن نعلم مناقبيتكم المهنية، والتزامكم الأخلاقي بعدم البوح بما تملكون من معلومات قيّمة والتي تُعتبر خزّان الذاكرة الوطنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، يوم كنتم مسؤولاً في مديرية المخابرات ومن ثم مديراً عاماً للأمن العام ..

إلّا أن هذا التزوير اللّا محدود لفترة تاريخية ومفصلية في لبنان من قبل المدعو “سمير فريد جعجع”..

ونحن على يقين أنك أنت الأكثر علماً به سواء كانت بشخصيته الاجرامية أو بسلوكه الميليشياوي في فرض الخوّات ونهب أموال المواطنين ..

ونحن وإياك أيضاً نعلم عن هوسه وهلوساته في أنه القدّيس المكلّف من قبل رب العالمين، لتنفيذ مشيئته في حق الناس والتصرّف في أموالهم، استناداً إلى هذا التكليف الإلهي..

الذي وضع كل جرائمه بحقّ ضحاياه وفظائعه بالفساد والإفساد في هذه الخانة..

إفضحه يا حضرة اللواء، واكشف عمّا كان يملك “سمير جعجع” من أموال في حساباته الخاصة قبل اعتقاله، وكيف تمّ تفكيك مصادر تمويل عصابات القوات المالية، وكيف وُضعت وهُرّبت هذه الأموال إلى حسابات بعض رجال الدين في البنوك، حتى وقعت المعركة الأشرس في تاريخ القوات بين زوجته وأخته في الصراع على عشرات ملايين الدولارات المتبقيّة، وسُمّيت هذه المعركة آنذاك “بليلة شدّ الشعر” في منزل زوجته بالقرب من تمثال “يسوع الملك” في جونية..

واسمح لي يا حضرة اللواء في نهاية هذه الرسالة إليكم، أن أتوجّه إلى هذا المجرم المدعو ” سمير فريد جعجع” بالقول:”كفى جعجعةً وتزويراً ونفاقاً وتنظيراً في العفّة والقداسة إذا كنت صادقاً ونحن ندرك تماماً أنك منافقاً، طبّق على أموالك وأموال زوجتك وأقربائك ومن يلفّ لفّهم، وبطبيعة الحال لن ننسى المدعو “جو عريضة” والمدعو “رودريك باسيل” قانون من “أين لك هذا”..

21 مارس, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل