الجيش السوري يتصدى للميليشيات المسلحة في ريف حماة

22 مارس, 2017 - 12:12 مساءً المصدر: دمشق الان
الجيش السوري يتصدى للميليشيات المسلحة في ريف حماة

شنت الميليشيات المسلحة مساء الأمس هجوماً على مواقع للجيش السوري حيث بدأت هجومها بمفخخة تمكنت وحدات الجيش من تدميرها قبل تحقيق هدفها فيما يواصل الجيش السوري التصدي لأعنف هجوم تشنه الميليشيات المسلحة بقيادة تنظيم “جبهة النصرة” على محاور صوران ومستودعات خطاب بريف حماة الشمالي.

قامت القوات المتموضعة في الخطوط الأولى بإخلاء عدة نقاط في محيط صوران ومستودعات خطاب وتراجعت الى الخطوط الخلفية فيما قام سلاح الجو وسلاحي المدفعية والصواريخ باستهداف تجمعات وتحركات المسلحين في طيبة الامام ومورك والمصاصنة والبويضة بريف حماة الشمالي.

اعتمد قادة الميليشيات المسلحة على العناصر الأجنبية حيث زجوا بعشرات المقاتلين القوقاز والتركمان والسعوديين بالصفوف الأولى للتخلص من عبء هذه العناصر فيما قتل منهم في هجماتهم السابقة ما يقارب ٢٥٠ مسلح.

تصدر الميليشيات المسلحة بين الحين والآخر بيان عن دخولهم لمناطق جديدة في المنطقة فيما يتبين ان معظم ما يتحدثون عنه يندرج في الحرب الإعلامية وليظهروا للداعمين انهم قادرين على احتلال عشرات المناطق بساعات قليلة، وهو ما يدحضه الجيش السوري الذي استطاع تقريباً صد الهجوم.

في سياق متصل تستمر الميليشيات المسلحة باستهداف منازل المدنين في مناطق كوكب – معان – قمحانة بقذائف الهاون والرصاص المتفجر، فيما قام الجيش السوري بإغلاق طريق حماة – محردة لإشتداد المعارك في محيط الطريق للحفاظ على سلامة المدنين.

المصدر: دمشق الان
22 مارس, 2017

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل