الجيش يقطع امدادات داعش في الرقة ويلجم مسلحي جوبر وريف حماة

22 مارس, 2017 - 2:30 مساءً المصدر: رصد الحدث نيوز
الجيش يقطع امدادات داعش في الرقة ويلجم مسلحي جوبر وريف حماة

خفت وتيرة الاشتباكات في محيط جوبر بالعاصمة السورية دمشق مقارنة باليومين السابقين، حيث بدأت علائم النصر تلوح بالأفق وسط انهيار شبه تام في صفوف المسلحين الذين شنوا في اليومين السابقين هجومهم على الأطراف الشرقية من العاصمة السورية، بالتزامن مع هذا المشهد نجح الجيش السوري في امتصاص الهجوم المفاجئ للنصرة أيضاً في ريف حماة، مستعيداً كافة النقاط التي احتلها المسلحون مساء أمس، كذلك نجح الجيش السوري في قطع آخر امدادات داعش في الرقة.

حلب وريفها

سيطر الجيش السوري على قرية أبو عدسة شرق بلدة دير حافر بريف حلب وقطع إمدادات “داعش” الأخيرة في الرقة.

دمشق وريفها

قال مصدر عسكري إن العمليات العسكرية في جوبر ادت الى مقتل 7 انتحاريين خلال اليومين الماضين قبل وصولهم لنقاط الجيش وتدمير 3 عربات مفخخة، بالمقابل تقدم الجيش في منطقة المعامل شرق جوبر وحرر معامل الغزل والنسيج بشكل كامل بعملية عسكرية قصيرة وخاطفة ادت الى انهيار في صفوف المجموعات المسلحة وانسحابهم الى منطقة السادكوب.

حماة وريفها

استعاد الجيش السوري جميع النقاط التي خسرها يوم أمس إثر هجوم مفاجئ لمجموعة من الميليشيات المسلحة المتحالفة مع النصرة على مواقع في ريف حماة، حيث استعاد الجيش السيطرة على نقطة مداجن السباهي المتواجد في محيط بلدة قمحانة بعد أن تم إخلائها في وقت سابق.

درعا وريفها

استهدف الجيش السوري تحصينات وتحركات لجبهة النصرة في درعا ما أدى إلى القضاء على المسلحين جنوب غرب جسم السد وغرب خزان الأرصاد ومخيم النازحين وتدمير مقر رصد جنوب شرق المسلخ.

حمص وريفها

دمر الطيران السوري عدة مقرات وتحصينات لتنظيم داعش في السخنة ومحيطها شمال شرق تدمر ما أدى لمقتل عدد من المسلحين.

اللاذقية وريفها

شهد ريف اللاذقية سقوط عدد من صواريخ الغراد في قرى ريف القرداحة مصدرها مناطق المسلحين في ريف اللاذقية، و توزّعت الصواريخ بين الأحراش الجبلية و الأراضي الزراعية، ولم تسفر عن أي أضرار بشريّة أو ماديّة، حيث لم يرد الى مشفى الباسل في القرداحة أي اصابات.

المصدر: رصد الحدث نيوز
22 مارس, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل