بالفيديو..مقتل اكثر من 150 مسلح في جوبر

22 مارس, 2017 - 4:26 مساءً المصدر: سانا
بالفيديو..مقتل اكثر من 150 مسلح في جوبر

أكد مصدر عسكري مقتل أكثر من 150 إرهابيا خلال العملية العسكرية التي تنفذها وحدات الجيش العربي السوري ضد المجموعات الإرهابية المتسللة إلى منطقة المعامل شمال حي جوبر في الأطراف الشرقية لمدينة دمشق.

وذكر المصدر  أن العمليات “أدت إلى مقتل أكثر من 150 إرهابياً بينهم أجانب ومتزعمون وإصابة المئات وتدمير 3 عربات مفخخة وقتل 7 انتحاريين قبل الوصول إلى نقاط الجيش”.

ولفت المصدر إلى أن “وحدات من قواتنا المسلحة تصدت للمحاولات المتكررة لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التابعة له لفك الطوق عن المجموعات الإرهابية المحاصرة في منطقة معامل الغزل شمال جوبر”.

وأضاف المصدر إن وحدات الجيش “تخوض اشتباكات عنيفة مع المجموعات الإرهابية شمال جوبر وتقصف تجمعاتها ومحاور تحركها في عمق جوبر والمناطق المحيطة”.

إلى نفذ الطيران الحربي السوري  منذ فجر اليوم غارات جوية مكثفة على محاور تحرك وخطوط إمداد الإرهابيين القادمة من عمق الغوطة الشرقية باتجاه شمال حي جوبر وأوقع بينهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

مع استمرار الاشتباكات بين وحدات الجيش والمجموعات الإرهابية التي تسللت أمس إلى منطقة المعامل على الأطراف الشمالية لحي جوبر حيث سقط خلالها العديد من القتلى والمصابين بين صفوف الإرهابيين وتم تدمير كميات كبيرة من أسلحتهم وعتادهم.

وكانت مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له تسللت أمس باتجاه محيط معامل الغزل شمال جوبر حيث تصدت لها وحدات الجيش العاملة في المنطقة وأوقعت العديد من القتلى والمصابين بين صفوفها والقت القبض على عدد منهم.

المصدر: سانا
22 مارس, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل