تيار المستقبل رداً على الجعفري: إتهاماته مفبركة للتغطية على جرائم النظام

18 مايو, 2012 - 8:33 مساءً

نفى “تيار المستقبل” نفياً قاطعاً ما وجهه المندوب السوري في الأمم المتحدة بشار الجعفري، في رسالة باسم بلاده الى الأمم المتحدة وامينها العام بان كي مون، لجهة اتهام التيار بإيواء ما اسماه “عناصر ارهابية” من تنظيمي القاعدة والاخوان المسلمين “والذين يعملون على تقويض” خطة كوفي انان.

ولفت “المستقبل” الى ان “ما أورده مندوب الحكومة السورية تضمن جملة اتهامات مفبركة للتغطية على الخروقات اليومية للاجهزة الامنية والعسكرية لخطة السيد كوفي انان والتي تتسبب بجرائم موصوفة، أقل ما يقال عنها أنها جرائم ضد الانسانية”.

واضاف البيان انه “لقد حاول مندوب النظام السوري في رسالته تصدير أزمة بلاده إلى لبنان عبر الزج باسم “تيار المستقبل” الذي يلتزم قواعد العمل السياسي الديموقراطي والمدني المسؤول، وهذا ما اثبته منذ اغتيال رفيق الحريري ، إذ اتجه الى العدالة وليس إلى الإنتقام والثأر، ورفض وسيبقى يرفض استخدام الارهاب أو السلاح”.

وشدد “تيار المستقبل” على أن النظام السوري لن يمنع أي لبناني أو عربي من التعبير عن رأيه بالوقوف الى جانب الشعب السوري في معركته المحقة لنيل حقه بالحرية، وإرساء قواعد نظام ديموقراطي يناضل السوريون في سبيل إقامته.

18 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل