الجيش السوري يستعيد بعض النقاط بريف حماة

23 مارس, 2017 - 1:04 مساءً المصدر: رصد الحدث نيوز
الجيش السوري يستعيد بعض النقاط بريف حماة

تعيش مدينة حماة هدوء كبير على عكس جبهات الريف المشتعلة منذ يوم الاول من أمس بعد هجوم النصرة وبعض الفصائل المتحالفة معها على ريف حماة.

حيث تصدى الجيش السوري لهجوم عنيف شنه المسلحون على محور قمحانة بريف حماة الشمالي ودارت اشتباكات عنيفة وسط قصف مدفعي مكثف يستهدف تحركات المسلحين.

بالمقابل شن الجيش هجوماً على النقاط التي دخلتها الميليشيات المسلحة في قرية كوكب وسط استهدافات متكررة برمايات المدفعية والصليات الصاروخية التي تستهدف الخطوط الخلفية للمسلحين.

وذكرت مصادر إعلامية إن الجيش السوري استعاد بلدتي أرزة وخطاب شمال حماة وتابع تقدمه باتجاه رحبة خطاب التي كان المسلحون قد سيطروا عليهم يوم أمس.

وعلم موقع الحدث نيوز من مصادر ميدانية في جبهة ريف حماة أن تعزيزات كبيرة وصلت للجيش السوري في المنطقة، وجحت المصادر أن يبدأ هجوم الجيش الفعلي خلال الساعات القليلة القادمة بمشاركة قوات روسية برية.

في سياق متصل تحدثت تنسيقيات المسلحين عن مقتل المدعو محمود العزو باريش وهو قيادي في جبهة النصرة، وذلك بنيران الجيش السوري في جبهة ريف حماة.

يذكر أن تنسيقيات المسلحين التي يرصدها الحدث نيوز كانت قد قالت أن النصرة تحاصر مدينة محردة من ثلاث جهات، بالتزامن مع ذلك قال مركز حميميم في بيان له إن مدينة محردة خط أحمر في رسالة منه إلى داعمي هجوم ريف حماة.

المصدر: رصد الحدث نيوز
23 مارس, 2017

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل