سالم زهران يرد على تفجيرات لندن.. من اوروبا!

23 مارس, 2017 - 2:05 مساءً المصدر: رصد الحدث نيوز
سالم زهران يرد على تفجيرات لندن.. من اوروبا!

نشر مدير مركز الارتكاز الاعلامي سالم زهران فيديو صوره من داخل “كنيسة طفل براغ” الموجودة في وسط العاصمة التشيكية براغ التي يزورها يظهر في داخلها محجبات يقمن بزيارتها والتجوال داخلها.

وكتب زهران في صفحته على تويتر: “كنيسة طفل براغ..وما اروع مشهد المحجبات في الكنيسة في مواجهة شيطنة المسلمين ونمو الاسلامفوبيا في اوروبا بسبب ممارسة عصابات الاخوان والدواعش”.

وكان الارهاب قد ضرب العاصمة البريطانية لندن قبا ساعات اذ أعلنت الشرطة البريطانية مقتل ثلاثة -بينهم شرطي- وإصابة عشرين في عملية دعس وطعن وقعت في محيط البرلمان وسط لندن، بالإضافة إلى مقتل منفذها برصاص الشرطة التي وصفت الهجوم بالإرهابي.

وعقب الهجوم أرجأ برلمان أسكتلندا التصويت على مذكرة تقدمت بها رئيسة الوزراء نيكولا ستورجن، وتتضمن طلبا من الحكومة البريطانية بإجراء استفتاء جديد بشأن الانفصال عن المملكة المتحدة.

وكانت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي قد قالت في خطاب أمام البرلمان البريطاني الخميس إن منفذ هجوم لندن ولد في بريطانيا وتأثر بأفكار متشددة. وأضافت أنه كان قيد المراقبة من قبل جهاز الاستخبارات البريطاني، مشيرة إلى أنه سيتم الكشف عن هويته في الوقت المناسب.

وشهدت العواصم الاوروبية مؤخراً فورة هجمات ارهابية تاخذ طابعاً متشدداً يسعى من ينفذها الى تشويه صورة الاسلام في البلدان الاوروبية.

المصدر: رصد الحدث نيوز
23 مارس, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل