احباط هجوم بسيارة مفخخة في المشرفة بريف حمص

23 مارس, 2017 - 4:32 مساءً المصدر: سانا
احباط هجوم بسيارة مفخخة في المشرفة بريف حمص

أحبطت وحدات من الجيش  السوري هجوما إرهابيا بسيارة مفخخة على الأطراف الشرقية لبلدة المشرفة وقضت على عدد من إرهابيي “داعش” و”جبهة النصرة” خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيري.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش نفذت عملية نوعية على أحد أوكار متزعمي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي في قرية الغنطو بالريف الشمالي ما أسفر عن “تدميره ومقتل العديد من الإرهابيين بينهم الملقب أبو عبيدة طه وعبد الرحمن المرعى وإصابة آخرين”.

وأشار المصدر الى ان وحدات من الجيش وجهت رمايات مكثفة على تجمعات الإرهابيين في قرى أم شرشوح والغجر والبايكة ومنطقة التلول الحمر بريف حمص الشمالى ما أدى إلى “تكبيدهم خسائر بالافراد والعتاد الحربي”.

ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش “دمرت بعد رصد ومتابعة سيارة مفخخة للتنظيمات الإرهابية قبل وصولها إلى إحدى النقاط العسكرية على طريق حمص سلمية شرقي قرية المشرفة”.

وأوقعت وحدات من الجيش أمس قتلى ومصابين في صفوف تنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية ودمرت آلياتهم في الرستن والسعن الأسود وقرية عيدون شمال مدينة حمص بنحو 20 كم.

إلى ذلك أكد المصدر العسكري “تدمير سيارة مزودة برشاش ومقتل كامل أفراد مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” خلال عمليات الجيش على تجمعاتهم وتحركاتهم شرق بلدة جب الجراح” شرق مدينة حمص بنحو 73 كم.

ودمرت وحدات من الجيش أمس الأول تجمعات وآليات لإرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة الباردة وتلة عايد الحسون وقرية رحوم وبلدة السخنة ومحيطها شمال شرق تدمر.

المصدر: سانا
23 مارس, 2017

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل