تنظيم “داعش” ينال عقاباً سماوياً في العراق

25 مارس, 2017 - 1:38 مساءً المصدر: سبوتنيك
تنظيم “داعش” ينال عقاباً سماوياً في العراق

نال تنظيم “داعش” عقابا سماويا في أخر وأخطر معاقله في العراق، خلال الساعات القليلة الماضية، تكبد فيه خسائر فادحة بمواده الخطرة التي أراد بها قتل المزيد من العراقيين العالقين تحت سطوته لإبادتهم يوميا بعد يوم.

أمطرت السماء بغضب، على سوار من أرض ملغمة بالعبوات الناسفة زرعها تنظيم “داعش”، في وقت سابق، في شرق قضاء عانة غربي الأنبار غرب العراق، لمنع هرب المدنيين الذين يرتهنهم كدروع بشرية، ولدرء خطر تقدم القوات العراقية لاستعادة الأرض منه.

وقال مصدر محلي بمحافظة الأنبار، غن الأمطار الغزيرة التي تساقطت خلال اليومين الماضيين تسببت بتفجيرات هائلة لمئات العبوات الناسفة والمواد المتفجرة التي وضعها تنظيم “داعش” في شرق عانة.

وقتل وجرح العشرات من عناصر تنظيم “داعش”، خلال الـ24 ساعة الماضية، إثر غارات جوية شنتها مروحيات التحالف الدولي في قضاء عانة، وهو وقضائي راوة والقائم أخر معاقل التنظيم في غربي الأنبار، بالمحاذاة مع الأراضي السورية.

ويرتكب تنظيم “داعش” في مناطق سيطرته الأخيرة ومنها الساحل الأيمن لمدينة الموصل، كوارث بشرية ومجازر بحق السكان العالقين تحت هيمنته وتحت ضربات التحالف الدولي الذي تسبب هو الأخر بقتل آلاف المدنيين، بالإضافة إلى القصف العشوائي الذي تشنه قوات الشرطة الاتحادية.

المصدر: سبوتنيك
25 مارس, 2017

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل