القوات في القاع.. ضربني وبكا سبقني واشتكى

25 مارس, 2017 - 2:57 مساءً المصدر: خاص-الحدث نيوز
القوات في القاع.. ضربني وبكا سبقني واشتكى

استغل حزب القوات اللبنانية حادثة فردية حصلت في بلدة القاع الحدودية من أجل التصويب على حزب الله والسرايا اللبنانية مكيلا الاتهامات بحقهم.

وفي حيثيات ما حصل، فإن اشكالا فرديا وقع بين القواتي ايلي حاموش ونجل أحد مسؤولي سرايا المقاومة اللبنانية في بلدة القاع، رفعت نصرالله،على خلفية تعليق فايسبوكي تهكمي وشخصي كتبه ايلي على ستاتوس لنصرالله كانت عبارة عن رسالة موجهة الى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي حول موقفه الأخير الذي أعلنه عبر قناة سكاي نيوز، ما لم يعجب ايلي.

وبنتيجة ذلك حصل تضارب بين نجل نصرالله وايلي حاموش نتج عنه اصابة الاخير بجروح نقل على اثرها الى المستشفى تقدما بدعوى قضائية ضد رفعت نصرالله ونجله، حيث حصل ذلك.عن طريق الصدفة بعد أن التقى نجل رفعت نصرالله حاموش في البلدة

لكن حزب القوات أثر تكبير الموضوع وجعله يحمل بعدا سياسيا متجاهلا شتائم ايلي حاموش الموجهة الى كل مناصر للسرايا في البلدة مصورا الحادثة على أنها اعتداء على القوات من السرايا اللبنانية!

وعلم موقع الحدث نيوز ان القوات فرع القاع تعمل منذ فترة وفق سيناريو إيجاد الذرائع عبر خلق إشكالات مع عناصر السرايا وتصويرها على عكس ماهي عليه بغية تشويه صورتهم خاصة وان القوات تجاهر بالعداء للسرايا وحزب الله رغم انهم يرابطون في الجرود لحماية القرية من داعش.

وتعقيباً، صدر عن المكتب الإعلامي لمنسقية البقاع الشرقي في حزب القوات اللبنانية البيان الآتي:

يستنكر حزب القوات اللبنانية الاعتداء السافر على أحد المنتسبين للحزب في منطقة رأس بعلبك من قبل مسؤول ما يسمى بـ”سرايا المقاومة” في راس بعلبك المدعو رفعت مطانس نصرالله وبمشاركة بعض افراد عائلته، وذلك على خلفية “ستاتوس” كان دافع فيه المعتدى عليه عن مواقف البطريرك بشارة الراعي خلال مقابلته مع sky news التي انتقد فيها “حزب الله” ودفعت الأخير إلى شن حملة شعواء على البطريرك.

وعليه، تطالب منسقية البقاع في القوات اللبنانية من السلطات القضائية والأمنية ملاحقة رفعت وعائلته وكل من يظهره التحقيق فاعلا ومتدخلا ومتورطا وانزال أشد العقوبات بهم من اجل ردعهم وردع أمثالهم من القيام بأعمال مخلة بالأمن وتهديد حياة الناس.

كما تحمل المنسقية السلطات المعنية مسؤولية اي مكروه يمكن ان يصيب المعتدى عليه.

المصدر: خاص-الحدث نيوز
25 مارس, 2017

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل