الجيش السوري يطبق نارياً على تحركات النصرة في حماة ويدمر عتادهم في أكثر من جبهة

26 مارس, 2017 - 6:22 مساءً المصدر: حسين مرتضى
الجيش السوري يطبق نارياً على تحركات النصرة في حماة ويدمر عتادهم في أكثر من جبهة

تصاعدت حدة الاشتباكات اليوم في مختلف الجهات السورية محققة قوات الجيش السوري وحلفاؤه انجازات جديدة واوقعت خسائر كبيرة في صفوف الارهابيين.

وفي التفاصيل،

دمشق وريفها

استهدف الجيش السوري تجمعات مسلحي تنظيم داعش في منطقة “بئر القصب” في القلمون الشرقي بسلاح المدفعية ما أدى إلى مقتل عدد من المسلحين. فيما  دارت اشتباكات بين تنظيم داعش و”هيئة تحرير الشام” في مخيم اليرموك جنوب دمشق أسفرت عن مقتل وجرح عدد من مسلحي الطرفين.

القنيطرة

وجنوب البلاد  استهدف الجيش السوري تجمعات مسلحي “جبهة النصرة” في بلدة “مسحرة” بريف القنيطرة ما أدى الى مقتل عدد من المسلحين وتدمير مستودع ذخيرة وعدة أليات.

درعا

فيما قامت وحدات الرصد والمتابعة باستهداف مجموعة مسلحة من تنظيم “جبهة النصرة” غرب خزان بلدة “كفرناسج” في ريف درعا الشمالي الغربي ما أدى إلى مقتل عدد من المسلحين. كما استهدف وحدات المدفعية مقرات وتحركات “جبهة النصرة” في درعا وريفها ما أدى إلى تدمير مربض مدفعية ومقتل طاقمه شمال مزرعة البيطار ومربض راجمة صواريخ جنوب درعا ودشمة رشاش بحي طريق السد ومستودع ذخيرة غرب مبنى البريد وقضى على عدد من المسلحين في حي الكرك ومعظم أفراد مجموعة مسلحة على طريق طفس.

ريف حماه

وسط البلاد نفذ سلاح الجو السوري عشرات الغارات على أرتال وتحركات مسلحي داعش و”النصرة” في “عقيربات” – جنوب “طيبة الإمام” – جنوب “حلفايا” – جنوب “اللطامنة” – شمال “صوران” – تل “عثمان” – جنوب تل “هواش” – “مورك” بريف حماه ما أدى إلى مقتل عدد كبير من المسلحين وتدمير عشرات الآليات بينها دبابات ومدرعات.

حمص

وفي حمص قال محافظ حمص طلال البرازي خلال لقائه العماد أليكسي رئيس مكتب المصالحات الروسي: ان خروج الدفعة الثانية من مسلحي الوعر سيتم غداً باتجاه جرابلس بعد تعذر ذهابها إلى منطقة قلعة المضيق. مضيفاً أن حوالي 450 مسلح مع عائلاتهم سيغادرون الحي بعد استكمال الترتيبات اللوجستية وتأمين شرطة عسكرية روسية وقوى أمن داخلي وفرق الهلال الأحمر لترفيق خروج المسلحين غداً فجراً.

حلب

وشمالاً  وجه سلاح الجو في الجيش السوري عدة ضربات مركزة على تجمعات وتحركات تنظيم داعش في ريف حلب الشرقي ما أدى إلى مقتل عشرات المسلحين وتدمير آلياتهم وأسلحتهم.

المصدر: حسين مرتضى
26 مارس, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل