اشتباكات ليلة عنيفة في الطريق الجديدة توقع قتيلان و 12 جريحاً

21 مايو, 2012 - 3:23 صباحًا


ليلة سوداء عاشتها بيروت اليوم الاحد 20 ايار 2012..

فبعد مقتل الشيخ عبد الواحد في عكار على حاجز للجيش اللبناني، اشتعلت نار الغضب حتى وصلت بشرارتها الى العاصمة بيروت.
فقد تحول ليل طرق الجديدة الى ليل اشتباكات بين مسلحين من “تيار المستقبل” و مسلحين من “التيار العربي” الذي برأسة شاكر البرجاوي الملقب بـ “ابو بكر” والتي حصدت قتيلان و 18 جريحاً.

فبحسب رواية المستقبل التي قالت ان الاشتباكات بدأت حينما قام شبان غاضبون بقطع الطريق امام مكتب التيار العربي بالاطارات فما كان من التيار الا واطلق النار عليهم بحسب قولهم.

اما التيار العربي فقد اعتبر رأيسه في تصريح له على قناة “الجديد” بان الذي يجري هو بسبب مواقف رأيس التيار العربي من اسقاط الحكومة الحريرية وموقفه المؤيد للنطام السوري بحسب قوله معتيراً ان الذي يجري هو تصفية حسابات متهماً “تيار المستقبل” بارهاب المواطنين ومحملاً اياه مسؤولية اي قطرة دم.

في موضوع الاشتباكات وبحسب معلومات خاصة لـ “الحدث نيوز” فقد بدأت بعد قيام عناصر المستقبل باطلاق النار على مكتب التيار العربي، فما كان بعناصر “العربي” الا واقدموا على الرد بالمثل، وبعدها تطور الوضع الى اشتباكات عنيفة بالاسلحة الرشاشة والصاروخية حيث افيد عن وقوع عدة قذائف بمحيط مكتب التيار العربي.

وبحسب معلومات لمراسل “الحدث نيوز” في الطريق الجديدة أكدت بان مسلحو “المستقبل” كانوا متواجدين بكثافة في شوارع الطريق الجديدة مؤكداً بان حوالي ال 400 مسلح حسب المعلومات منتشرين في تلك الشوارع حيث دارت اشتباكات وصفها بالعنيفة بين مسلحي التيارين.

وصباحاً، دخل الجيش اللبناني إلى الطريق الجديدة وإنتشر في شوارعها بكثافة، حيث قام الجيش بإخراج “شاكر البرجاوي” من منزله في الطريق الجديدة إلى مكان آمن.

21 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل