خالد الضاهر: على الحكومة أن تستقيل الآن لأنها تستهدف السنّة

21 مايو, 2012 - 2:21 مساءً

رأى النائب خالد الضاهر أنه “على الحكومة أن تستقيل الآن لأن الأداء مهين وهي تستهدف المناطق السنية ومناطق 14 آذار”، مذكراً بمحاولة اغتيال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع. وقال: “لا يمكن تحمل الإهانات وهذا الأسلوب في تدمير الدولة لأنه إذا سكتنا نكون قد ساهمنا بتدمير الدولة”.
وفي حديث إلى “المؤسسة اللبنانية للإرسال” تساءل: “لماذا يرسل قائد الجيش العماد جان قهوجي فوج المجوقل للإساءة لأبناء عكار ولزرع في نفوس المواطنين عدم الثقة بالمؤسسة والوطن وهو يعرف ضباطه جيداً ويعرف ميولهم؟”، مشدداً على أننا “لن نقبل بعد اليوم بضباط مرسلين للإساءة بالجيش”.
وأكد أن “مطلبنا معاقبة قتلة ومن اغتال الشيخ أحمد عبد الواحد ورفيقه لأنه هناك استهداف واضح”. وقال: “لا نريد تدمير الجيش الذي هو من أولادنا، بل نريد معالجة الخلل”، واصفاً خطوة القاضي صقر صقر بتوقيف الضابطين في الجيش و19 عسكرياً بـ”الجيدة، شرط أن تستكمل بمعاقبة الفاعلين وألا يتم تمييع التحقيقات”.
ورأى أن ” أداء الجيش سيء وهذا ما نراه”، مشيراً إلى أنه “بعد 7 أيار وتقاعس الجيش عن حماية بيروت، وبعد مقتل الأبرياء على يد حزب الله كان بعض العناصر يقدمون البنادق ويدخلون إلى منازل المواطنين، وبعد اتفاق الدوحة مع الأسف، تم ابعاد الضباط الذين قدموا استقالاتهم اعتراضا على تقاعس الجيش عن المراكز الحساسة لأنهم وطنيون”.

21 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل