قيادة الفصائل الفلسطينية: نرفض إقحام الفلسطينيين في التجاذبات الداخلية اللبنانية

21 مايو, 2012 - 7:33 مساءً

رفضت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان وإستنكرت ودانت بشدة، ما جاء على لسان رئيس حزب “التيار العربي” شاكر البرجاوي لقناة “OTV ” في تصريح اتهم فيه بعض الفصائل الفلسطينية بالمشاركة بالإعتداء على مقره في الطريق الجديدة.

وأكدت في بيان لها رفضها إقحام الفلسطينيين في لبنان في التجاذبات والصراعات الداخلية اللبنانية”، مجددة التأكيد على “موقفنا الثابت الذي التزمنا به منذ بداية الأزمة اللبنانية الداخلية، بعدم الدخول في التجاذبات الداخلية اللبنانية، والحرص على الإستقرار الأمني واستدامة التعايش السلمي الاهلي في لبنان، وعلى العلاقة الاخوية الوثيقة مع الشعب اللبناني”.

كما أكدت أن “لبنان الواحد الموحد بأراضيه وبمؤسساته وبشعبه، يشكل عنصراً قوياً في دعم القضية الفلسطينية، في مواجهة العدو الإسرائيلي الصهيوني، من أجل تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس”.

وشددت على أن “الفلسطينيين في لبنان، هم تحت سيادة وسلطة القانون اللبناني، وبدورنا في منظمة التحرير الفلسطينية، نرفع الغطاء السياسي والأمني عن كل فلسطيني يثبت تورطه بالأحداث الأمنية التي شهدتها العديد من المدن اللبنانية”.

ودعت اللبنانيين بمؤسساتهم وأحزابهم الوطنية والإسلامية إلى “تغليب لغة العقل والحكمة في معالجة خلافاتهم الداخلية وإلى توخي الحيطة والحذر من مغبة الوقوع في شرك الفتنة الداخلية التي لا يستفيد منها سوى العدو الإسرائيلي”.

21 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل