وجهاء حمص ورجال الدين يجتمعون على ملف مخطوفيها: لانهاء الازمة ووضع سقف زمني لها

21 مايو, 2012 - 10:31 مساءً

من حمص، مدير مكتب الحدث نيوز أحمد العاقل

بعد اجتماع ضم عدداً من وجهاء حمص و رجال الدين فيها و بعد صلاة مشتركة أداها الجميع في جامع الزهراء بحي الزهراء بحمص يوم أمس، اجتمعت كافة الاطراف اليوم في فندق السفير بحي الانشاءات و وضعت كافة أوراق الازمة على طاولة الحوار بين المجتمعين و كان في مقدمتها ملف المخطوفين الذي بات يؤرق كل حي في حمص فلايزال مصير عدد كبير من أبناء المدينة مجهولي المصير و ليس لذويهم سوى التعلق ببارقة أمل قد تعيد لهم من ابتعد عنهم قسراً .

عقد الاجتماع بعيدا عن عدسات الاعلام و منع اي اعلامي او صحفي في حمص من ان يحضر اللقاء و لكن في معلومات مسربة أن اتفاقاً تم لإنهاء ازمة المخطوفين و قد وضع لذلك سقف زمني هو يوم الاثنين القادم و بعد ذلك ستعتبر أي محاولة لعرقلة الحل بمثابة رفض له. ىو تجدر الاشارة الى أن وفداً عراقياً يعمل على حل هذا الموضوع في حمص.

ميدانيا شهدت عدة ناطق في حمص اليوم خروقات لوقف اطلاق النار حيث سمعت اصوات اطلاق نار في حي الخالدية و منطقة القرابيص و قد قام المراقبون الدوليون اليوم بزيارة حي الخالدية و اطلعوا على واقع الحال فيه.

و في مناطق الريف جرت اشتباكات بين المسلحين و عناصر حفظ النظام في أكثر من منطقة كالرستن و الحولة و القصير أسفرت عن مقتل عدد من المسلحين و جرح آخرين.

21 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل