شربل: لو كانت استقالة الحكومة هي الحل، لكنت اول من يقدم استقالته

21 مايو, 2012 - 10:47 مساءً

اعتبر وزير الداخلية والبلديات مروان شربل ان “الصراع الوحيد في لبنان هو صراع بين السياسيين”، آملا ان “يجتمع السياسيون على طاولة واحدة لأن ذلك هو الحل الوحيد”، مشددا على ان “اللبنانيين بيدهم الحرب وبيدهم السلام وعليهم الاختيار”.

ولفت في حديث لقناة “MTV” الى ان “القلوب ملآنة وسببها المشكلات السياسية وانقسام اللبنانيين”، ورأى “اننا بدأنا بخسارة الصوت المعتدل في لبنان”، مؤكدا ان “الخطاب السياسي الحاد أوصلنا الى مشكلة على الارض”، مشيرا الى انه “لو كانت استقالة الحكومة هي الحل لوقف الاحداث لكنت اول من يقدم استقالته”.

واكد ان “الجيش هو سياج الوطن ولا علاقة لقائد الجيش والضابط اذا اخطأ يعاقب”، لافتا الى انه “حذر منذ فترة من تفاقم الوضع واليوم اذا اجتمع الللبنانيون فالنتيجة مرضية وعلينا ان نجد حل للوضع في لبنان”، متمنيا ان “تهدأ نبرة الخطاب للتفاهم على المشاكل الاساسية”.

واعتبر ان “انقسام السياسيين حول الوضع السوري هو ما ادى الى الانقسام داخل لبنان، وعلينا ان ننظر الى “بيتنا” لانه سينعكس على الوضع في سوريا وستكون سوريا بذلك مرتاحة”، مشيرا الى ان “ما يهمني هو استقرار الوضع لان الامور لم تعد تحتمل”، مشددا على ان “المواطنين يجب ان يحاسبوا السياسيين الذين لن يجلسوا الى طاولة الحوار عام 2013 في الانتخابات النيابية”.

21 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل